Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للمرة الثانية.. أحمد أمين رجل دين في «جزيرة غمام» 2022

 كتب:  إسراء محمد
 
للمرة الثانية.. أحمد أمين رجل دين في «جزيرة غمام» 2022
أحمد أمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقدم الفنان أحمد أمين، شخصية الشيخ «عرفات»، ضمن أبطال مسلسل «جزيرة غمام»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2022.

وشخصية «عرفات»، هي أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جليًا عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

ومسلسل «جزيرة غمام»، من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي، بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة ومنصتي watch it وشاهد.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد أمين شخصية تتحدث باللهجة الصعيدية، حيث تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى «جزيرة غمام»، والتي تشبه مدينة القصير المصرية قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن، ويستمر صناع العمل في تصوير المشاهد المختلفة داخل وخارج مدينة الانتاج الإعلامي.

جدير بالذكر أن، أحمد أمين يقدم شخصية الرجل المتدين للمرة الثانية، وذلك بعدما قدمها من خلال الفيلم القصير«حاضر مع المتهم»، من تأليف وإخراج علاء إسماعيل، والذي تم عرضه قبل 8 سنوات.