Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

معهد الطاقة الأمريكي يشيد بقرار تصدير الغاز الي أوروبا

 كتب:  حسين هريدي
 
معهد الطاقة الأمريكي يشيد بقرار تصدير الغاز الي أوروبا
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد مايك سومرز، الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد البترول الأمريكي (API) بقرار وزارة الطاقة الأمريكية بالموافقة على تصريحين جديدين لتصدير الغاز الطبيعي المسال إلي أوروبا.

وقال مايك سومرز، في بيان صحفي،  "نشيد بوزارة الطاقة لتقديمها ترخيصين مهمين للغاز الطبيعي المسال للولايات المتحدة في هذا الوقت الحرج من التاريخ".

وأضاف أن أمريكا هي الدولة الأفضل استعدادًا لمساعدة أوروبا وحلفائنا الآخرين على تلبية الطلب المتزايد على الطاقة وسط الاضطرابات الدولية مع تعزيز هدفنا المشترك لمستقبل منخفض الكربون.

وتابع:"سنواصل العمل مع القسم لضمان عملية الحصول على إذن في الوقت المناسب وبكفاءة للنهوض بمشاريع تصدير الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة ، والتي تعد أساسية لتوفير الطاقة المعقولة التكلفة والموثوقة والأنظف التي يحتاجها العالم الآن وفي المستقبل".

وأوضح أن جميع قطاعات صناعة الغاز الطبيعي والنفط في أمريكا، التي تدعم أكثر من 11 مليون وظيفة في الولايات المتحدة وتدعمها حركة شعبية متنامية لملايين الأمريكيين.

يقوم ما يقرب من 600 عضو بإنتاج ومعالجة وتوزيع غالبية الطاقة في البلاد، والمشاركة في API Energy Excellence، الذي يعمل على تسريع التقدم البيئي والسلامة من خلال تعزيز التقنيات الجديدة والتقارير الشفافة.

تم تشكيل API في عام 1919 كمنظمة تضع المعايير وقد طورت أكثر من 700 معيار لتعزيز السلامة التشغيلية والبيئية والكفاءة والاستدامة.