Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«فرفشة» ريهام حجاج ونانسي صلاح في كواليس مسلسل «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«فرفشة» ريهام حجاج ونانسي صلاح في كواليس مسلسل «يوتيرن»
ريهام حجاج ونانسي صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب شهر رمضان الكريم ومحاولة لكسب الوقت من أجل تصوير كل حلقات مسلسل «يوتيرن» يقضي صناع المسلسل معظم أوقاتهم في التصوير حتي يتمكنوا من اللحاق بشهر رمضان القادم وعلى رأسهم النجمة ريهام حجاج بطلة العمل الذي يكتبه أيمن سلامة ويخرجه سامح عبد العزيز، ما يجعل «البريك» له قيمته في محاولة الترويح عن النفس من خلال «الفرفشة والهزار» بين أبطال المسلسل.

وحرصت النجمة ريهام حجاج، على مشاركة متابعيها ومحبيها مقطع فيديو جديد لها من كواليس تصوير المسلسل، وظهرت خلاله وهي تغني وترقص برفقة الفنانة نانسي صلاح على أنغام أغنية «الغزالة رايقة»، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام».

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور النجمة، فكتب أحد متابعيها قائلًا: "ربنا يديم عليكي الفرحة"، وأضاف أخر: "يالهوي على الحلاوة والطعامة"، وفي السياق متصل علق متابع أخر بقوله: "أنتي سكر".

View this post on Instagram

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)



وتدور أحداث مسلسل «يوتيرن» حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها النجمة ريهام حجاج، التي تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير، يغير مجرى الأحداث.

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب، ومن المقرر إذاعته على قنوات on والحياة وcbc  والمحور والقناة الأولى المصرية ومنصة watch it.