Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«المصرية مش رقاصة».. مطالبات بمنع عرض المسلسل الخليجي «من شارع الهرم إلى»

 كتب:  شروق خالد
 
«المصرية مش رقاصة».. مطالبات بمنع عرض المسلسل الخليجي «من شارع الهرم إلى»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار برومو المسلسل الخليجي "من شارع الهرم إلى" حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية بين المصريين على موقع التغريدات "تويتر"، والذي تضمن راقصة تحمل الجنسية المصرية تعمل في ملهى ليلي بشارع الهرم وتحاول إغواء رب إحدي الأسر الخليجية وهدم العائلة، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية ومحاولة لإفساد صورتها وسمعتها بشكل غير لائق.

ليدشن بعدها عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج باسم (وقف مسلسل من شارع الهرم إلى)، مطالبين بمنع عرض المسلسل، والذي من المقرر أن يُعرض في رمضان 2022 على منصة شاهد.

ورصد موقع "العاصمة" تعليقات عدد من المغردين عبر تويتر والتي جاءت كالتالي.. 

وغرد آخر..

فيما علق آخر..


وتداولت بعض الحسابات، نماذج لنساء مصريات حققن إنجازات كبيرة في مجالات مختلفة والتي جاءت كالآتي..


تدور أحداث العمل حول الطبيبة "عبلة" المتحكمة في عائلتها التي تعمل بكاملها في السلك الطبي، الذين يعيشون جميعًا تحت سقف واحد.

وتتسبب ديكتاتورية الطبيبة بسبب تحكمتها الزائدة إلى انعدام خصوصية أفراد العائلة الستة، واستقلاليتهم، ما يجعل لكل واحد منهم حكايته المنفردة.

وفي ليلة زفاف أحد الأبناء، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان من المفترض أن تقدم وصلة فنية وتغادر، لكنها ستبقى لتنفيذ مخططها الخاص، وتغوي أحد الرجال وتقلب حياتهم رأسًا على عقب.

مسلسل «من شارع الهرم إلى» من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثني صبح، ومن إنتاج كويتي، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 على منصة شاهد.