Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بعدوا الشباب عني»..أحلام تنفعل في حفل «​الموريكس دور» في دبي

 كتب:  شروق خالد
 
«بعدوا الشباب عني»..أحلام تنفعل في حفل «​الموريكس دور» في دبي
أحلام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عن استيائها الشديد من محاولة بعض المعجبين التقاط صورة تذكارية معها، في حفل ​"الموريكس دور" بنسخته الدولية الأولى المقامة في اتلانتس دبي.

وظهرت أحلام في مقطع الفيديو وهي تنفعل على أحد المعجبين خلال تواجدها في الحفل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو تخاطب فيه "أحلام" أحد المنظمين بانفعال، قائلة: "بعدوا الشباب عني"، وفقًا لما نشرته قناة "onetvlebanon".

وحرص مبارك الهاجري زوج أحلام على التواجد بجانبها ودعمها أثناء استلام جائزتها والتقطا سويا مجموعة من الصور التذكارية.

وحصدت الفنانة أحلام، جائزة النجمة الغنائية الخليجية العربية للعام وأفضل ألبوم غنائي للعام وتميز أغنية "حزين"، في حفل ​الموريكس دور.

وأعلنت "الموركس دور" فوز أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية وأفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية "حزين"، و فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة أفضل فنان عربي، كما فاز الفنان الإماراتي حبيب جلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وفاز الفنان الإماراتي فايز السعيد بجائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته.

حفل "الموريكس دور Murex d'Or"​ يتم نقله عبر قنوات: تلفزيون دبي، one tv وmtv، وتأتي هذه الدورة بعد 20 عاماً من نجاح حفل ​الموريكس دور​ بنسخته المحلية في لبنان.

"الموريكس دور" مهرجان يجمع الفنون المختلفة من تمثيل وإخراج وغناء، ومنهجية المهرجان لا تعتمد فقط على التكريمات، فهناك جوائز تعتمد على تصويت الجمهور وآراء النقاد.


View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)