Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم أحلام ونادين نجيم والجسمي.. تعرف على المكرمين بـ حفل «الموركس دور إنترناشيونال»

 كتب:  شروق خالد
 
أبرزهم أحلام ونادين نجيم والجسمي.. تعرف على المكرمين بـ حفل «الموركس دور إنترناشيونال»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد حفل توزيع جوائز "الموريكس دور انترناشيونال" مساء الأحد حضور نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم وذلك بنسخته الدولية الأولى المقامة في اتلانتس دبي، تحت شعار "مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي 2000- 2022.

كرّم "موريكس دور" عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي والعالم، الذين حصلوا على جوائز تقديرية عن أعمالهم الفنية المميزة.

وفيما يلي أبرز جوائز موريكس دور لعام 2022:

فازت الفنانة أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية، بينما حصل الفنان الإماراتي حسين الجسمي على جائزة أفضل فنان عربي، وجاء أفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية "حزين".



بينما فاز الفنان الإماراتي حبيب جلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وحصدت الفنانة بلقيس بجائزة النجمة الغنائية الخليجية للعام وتميزها بأدائها بكل اللغات واللهجات العربية، وكذلك فازت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بجائزة الممثلة العربية للعام عن مسلسل "صالون زهرة".



فيما حصل الفنان الإماراتي فايز السعيد على جائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته، وحصدت الممثلة هدى حسين جائزة الممثلة الخليجية عن مسلسل "كف ودفوف".

أما النجم التركي أوجور جونيش، فكُرّم بجائزة "الممثل التركي المتميز" الذي استهل كلمته باللغة العربية قائلاً: "مرحباً، السلام عليكم"، معبرًا عن سعادته البالغة بالتكريم الذي حصل عليه.

حفل "الموريكس دور Murex d'Or"​ يتم نقله عبر قنوات: تلفزيون دبي، one tv وmtv، وتأتي هذه الدورة بعد 20 عاماً من نجاح حفل ​الموريكس دور​ بنسخته المحلية في لبنان.

"الموريكس دور" مهرجان يجمع الفنون المختلفة من تمثيل وإخراج وغناء، ومنهجية المهرجان لا تعتمد فقط على التكريمات، فهناك جوائز تعتمد على تصويت الجمهور وآراء النقاد.