Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلا شيحة ترد على شائعة خلعها للحجاب: «بحاول وربنا يتقبل»

 كتب:  شروق خالد
 
حلا شيحة ترد على شائعة خلعها للحجاب: «بحاول وربنا يتقبل»
حلا شيحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ردت الفنانة المعتزلة حلا شيحة بشكل غير مباشر على شائعات خلعها للحجاب، بعد تداول صورًا لها، دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، والذي صورته قبل أن ترتدي الحجاب العام الماضي، حيث أعتقد البعض أنها خلعته وذلك ما أثار جدلًا واسعًا حولها.

وعلقت "حلا" على شائعات خلعها الحجاب، من خلال التواصل مع متابعيها حول ما يفعلونه في شهر رمضان المبارك، كاشفة عن طقوسها في ذلك الشهر، وجاء ذلك من خلال الاستوري عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

نشرت "حلا" صورة لها بالحجاب في أحدث ظهور لها وعلقت عليها قائلة: "رمضان قرَّب، اللهم بلغنا رمضان، واجعله نقلة لنا في حياتنا للأفضل، وسببًا لمحو كل الذنوب"، في إشارة قوية منها أنها لازالت ترتدي الحجاب ولن تتخلى عنه.

لتبدأ بعدها فقرة الأسئلة والأجوبة مع المتابعين لها، وكان سؤالها "ايه الحاجات اللي ممكن نعملها في رمضان اللي عنه افكار عايزة أعرفها"؟، فكتبت لها إحدى المتابعات، أنها تحرص على أذكار الصباح والمساء وقراءة القرءان وصلاة النوافل، لترد عليها "حلا": "صح.. الأذكار مهمة جدًا في حياتنا، علشان ربنا دايما يحفظنا.. احنا كتير بننسى الأذكار".

كما علقت على سؤال إحدى محبيها التي طلبت منها أن تشاركهم طقوس يومها في رمضان، قائلة: "بحب في رمضان لما أتسحر وأصلي الفجر، أفضل في مكاني بعد الصلاة لحد الشروق، وأدعى وأقرأ القرآن، وبعدها أصلي وأنا على وضوء، مضيفة: "وبحب أفطر أهل بيتي، وآخد نية أنهم يفرحوا بالإفطار، وببقى سعيدة إنهم فرحانين، وبحب الدعاء بعد الأذان، وقبل الإفطار، لأنه مستجاب".

وأكدت "شيحة"، على أهمية صيام شهر رمضان، واغتنام الفرصة للتقرب إلى الله، حيث علقت على رد إحدى محبيها: "رمضان ضيف خفيف وعزيز، وبيمشي بسرعة، فلازم نغتنم الفرصة، ورمضان دليل عظيم على حب الله- سبحانه وتعالى- لينا، وإنه ادانا مواسم جميلة كفرصة للتغير، وتجديد النية، والتوبة، والإقبال على الله".

فيما قالت لها إحدي متابعيها:"ما أحلاك بالحجاب"، لترد حلا شيحة قائلة: "الحجاب شرف يارب وأنا بحاول وربنا يتقبل".