Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: السيسي ينصف المواطن المصري دائما

 كتب:  تريزة شنودة
 
عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: السيسي ينصف المواطن المصري دائما
النائبة ٱمال رزق الله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ثمنت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب بالقرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن حماية محدودي الدخل من آثار التضخم العالمى، موضحة أن الرئيس قدم نموذجا يحتذى به في الانحياز للمواطن البسيط ومحدودى الدخل.

وأضافت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن القرارات التي اتخذها فخامة الرئيس ما هي إلا جنى ثمار لكثير من التحركات والقرارات الجريئة التي من شأنها تحسين أوضاع الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة المواطنين;فلم تكن هذه القرارات هي الأولى من نوعها بل دائما ما انحاز الرئيس لصالح المواطنين وعمل جاهدا على رفع مستوى المعيشة لكل المصريين.

وتابعت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما ينصف المواطن البسيط ويشعر بأوجاع الشارع المصرى وهو أمر اعتدنا عليه منذ بداية توليه المسئولية.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر عدة توجيهات تستهدف نمو دخل المواطنين، لرفع العبء عن كاهلهم، ومساعدتهم في مواجهة متطلبات الحياة، ضمن قائمة من القرارات التي تم الإعلان عنها من أجل تحسين أوضاع المواطنين خاصة محدودى الدخل، والتي جاء في مقدمتها زيادة الأجور والمعاشات حيث قرر زيادة الحد الأدنى للأجور من 2000 إلى 2400 جنيها كذلك زيادة المعاشات بنسبة 13%، والتي لاقت ترحيبا واسعا يبن المواطنين، ونوابهم بالبرلمان، والخبراء الاقتصاديين.