Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«قبل الخناقة».. سيد رجب يروى كواليس قصة حبه بطليقته «كيكي نيلسون» (فيديو)

 كتب:  إسراء محمد
 
«قبل الخناقة».. سيد رجب يروى كواليس قصة حبه  بطليقته «كيكي نيلسون» (فيديو)
سيد رجب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت «كيكي نيلسون» طليقة الفنان سيد رجب»، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طردها من قبل طليقها وعدم الإلزام بدفع مستحقاتها المالية.

وبعد تصريحات «كيكي نيلسون»، عاد  إلى الأذهان حوار للفنان سيد رجب منذ سنوات، وهو يروى  كواليس تعرفه على طليقته الأمريكية «كيكي نيلسون»، وقال إنها فنانة وكانت تعمل بالمؤسسة التي تمول الفرقة المسرحية التي يمثل معها، وقال: «لقيت إن في توافق على مستوى ممكن أكون مالقيتوش في زوجتي الأولى».

وأضاف سيد، أن جنسية زوجته لم تكن من ضمن أولوياته «ففي النهاية كلنا بشر»، وأن المرأة هي نفسها بكل صفاتها وخلافاتها الزوجية المعتادة.

وأكد سيد رجب أن زوجته الثانية منحته الطاقة والثقة بالنفس ليواصل الإصرار على تحقيق حلمه، وأنها ينطبق عليها مقولة: «وراء كل رجل عظيم امرأة »، لدورها الكبير فيما حققه.

وأشار إلى أنه لا يعرف لو كان قد يحقق نفس النجاح أم لا لو استمر في زواجه الأول، لأنه في تلك الفترة رفض المشاركة في أحد أفلام المخرج يوسف شاهين، وقال: «كان ممكن أخد الدور وأبقى مشهور مع مراتي الأولانية، محدش عارف حاجة، وكله بتاع ربنا».

كما تطرق سيد رجب لأسباب انتهاء علاقاته العاطفية قبل الزواج، مؤكدا أن الأمر متعلق بظروف الحياة، وأوضح: «ممكن أعرف حد دلوقتي ويبقى في حب وتناغم وتوافق، بس لما تعيشي فترة بتبان الخلافات».

وتابع أن التعامل مع الخلافات هو ما يحسم مصير أي علاقة، وهو ما حدث في زواجه الأول، حيث تسببت الفوارق الاجتماعية بينه وبين زوجته الأولى في وقوع مشاكل، وقال: «في حاجات بتبقى جوه الإنسان، ما يقدرش يتنازل عن حياة هو عايشها لحياة تانية هو مختلف عنها، إلا لو الشخصية دي عندها القدرة على التأقلم».

يذكر أن كيكي نيلسون، طليقة سيد رجب الثانية، أوضحت عبر حسابها على فيسبوك أنها تود كشف كواليس خلافاتها مع زوجها السابق، وألمحت أن الصورة التي كونها الجمهور عنه بعد مسلسل «أبو العروسة» ليست صحيحة، وقالت: «في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به».