Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حسني وإليسا ورامي صبري يشعلون حفل زفاف «شام» ابنة أصالة

 كتب:  شروق خالد
 
تامر حسني وإليسا ورامي صبري يشعلون حفل زفاف «شام» ابنة أصالة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال الساعات الماضية، حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة الفنانة السورية أصالة فرحتها بزفاف ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، ومن أبرزهم: إليسا، تامر حسني، رامي صبري وصعدا على المسرح بجانب أصالة وشام وقدما عددًا من أغانيهم المميزة، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.

وشهد الحفل حضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام اللذين حرصوا على التواجد بجانب أصالة في هذا اليوم ومن بينهم: الإعلاميتان منى الشاذلي ورضوى الشربيني والفنان السوري جمال سليمان، والفنانة التونسية درة وزوجها هاني سعد والفنانة السورية جومانا مراد والفنانة التونسية عائشة بن أحمد والشقيقتان ليلى وملك أحمد زاهر وبسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني وغيرهم.

وفي كواليس الحفل، قدمت النجمة اللبنانية إليسا دويتو غنائي مع أصالة بأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة، وخلال حفل الزفاف أمسكت إليسا ببوكيه الورد من العروس كفأل خير أنها العروس المقبلة.

ثم أشعل النجم تامر حسني الحفل بغناء "كل مرة بشوفك فيها" للعروسين وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وشاركت بعدها أصالة الفنان رامي صبري الغناء بأغنية "ألف ماشاء الله عليك".

وكانت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، خلال الأيام الماضية في حفل بسيط بحضور والدها أيمن الذهبي وأصالة وزوجها الشاعر فائق حسن والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، داخل المنزل، كما حرصت على نشر بعض اللقطات من الحفل عبر حسابها على "إنستجرام".