Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ«96» ألف جنيه.. سعر حقيبة هيفاء وهبى في حفل «EMI Gala» بدبي

 كتب:  شروق خالد
 
بـ«96» ألف جنيه.. سعر حقيبة هيفاء وهبى في حفل «EMI Gala» بدبي
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خطف أنظار الجميع بإطلالة جريئة أمس، وذلك خلال حضورها حفل "EMI Gala" الذي أقيم في دبي، والتي حصلت من خلاله على جائزة أيقونة الموضة لهذا العام، حيث تساءل الكثيرون على سعر إطلالتها الملفتة وخاصة حقيبتها.

وتألقت "وهبي" بإرتدائها فستان ستان باللون الأبيض والذي ينتمي لصيحة الـ«أوف شولدر»، كاشفًا عن قوامها الممشوق، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة مميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها،
واستكملت أناقتها بالاعتماد على ارتداء حقيبة «سيلفر» لامعة صغيرة الحجم، والتي كانت ملفتة للنظر بشكل كبير.

وبالبحث عن حقيبة الفنانة هيفاء وهبي، التي ظهرت وتألقت بها وكانت ملفتة لدي الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، وُجد أن توقيعها جاء بماركة «Jimmy Choo»، والذي تخطى سعرها 96 ألف جنيه مصري (5190 دولار).

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها فى فيلم "رمسيس باريس" وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا والتي استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

والفيلم من بطولة: مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.