Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 في المدارس للطلاب والمعلمين

 كتب:  ندى جمال
 
موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 في المدارس للطلاب والمعلمين
الانتخابات الرئاسية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ارتفعت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 في المدارس للطلاب والمعلمين، عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 في المدارس للطلاب والمعلمين

بشأن موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 في المدارس للطلاب والمعلمين، لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن، من قِبل مجلس الوزراء يحدد ما إذا كانت أيام الانتخابات الرئاسية إجازة رسمية أم لا. وبالتالي، من المتوقع أن تستمر الجامعات والمدارس والقطاع العام والخاص في العمل خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

ومع ذلك، فقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتحضير للانتخابات الرئاسية لعام 2024، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام في 10 و11 و12 ديسمبر.

وقد قامت الوزارة بإرسال خطابات إلى مديري مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات للتجهيز لعقد الانتخابات في المدارس وضمان سلامتها وانسيابية سير العملية الانتخابية. ومن المتوقع أن تستمر بعض المدارس في إجراء الدروس بشكل طبيعي إذا لم تكن تحتوي على لجان اقتراع.

موعد إجازة الانتخابات الرئاسية 2023 للموظفين

بالنسبة للموظفين، لم يتم ذكر أي معلومات في النص المقدم بشأن إجازة العاملين في القطاع العام أو الخاص خلال أيام الانتخابات الرئاسية. يمكن أن تختلف سياسات الشركات والمؤسسات في هذا الصدد، وقد يحدد قرار إعطاء إجازة خاصة للموظفين من قبل صاحب العمل أو الجهة المسؤولة عنها.

اختبارات شهر نوفمبر 2023

بالنسبة لتأجيل اختبارات شهر نوفمبر 2023، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل الاختبارات غير صحيحة. وأكدت الوزارة أنه سيتم عقد الاختبارات في موعدها المحدد وفقًا للظروف في كل مديرية تعليمية.

كيفية معرفة اللجنة الانتخابية؟

لمعرفة لجنة الانتخابات الخاصة بك في الانتخابات الرئاسية 2024 المصرية، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات واتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات من هنــــــــا.

انقر على الاستعلام عن موقفك الانتخابي.

إدخال الرقم القومي في المكان المخصص له.

انقر على زر استعلام.

وبعد ذلك يظهر أمامك مكان لجنتك الانتخابية.

اقرأ أيضًا:

رابط وخطوات معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القوميرابط وخطوات معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي

رئيس حزب المستقلين الجدد: خروج المصريين لتأييد رئيس حزب المستقلين الجدد: خروج المصريين لتأييد "السيسي"...