Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

3 حالات طلاق لنجوم الفن في شهر الوقوع في الحب (تفاصيل)

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
3 حالات طلاق لنجوم الفن في شهر الوقوع في الحب (تفاصيل)
يوسف الشريف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقال أن شهر نوفمبر هو شهر الوقوع بالحب، ولكن لا يمكن تطبيق هذه العبارة أبدًا بل يمكن اعتبار أن لا محل لها من الإعراب في الوسط الفني هذا العام، وذلك بعد أن توالت حالات الانفصال الرسمية في الوسط الفني.

بوسي وهشام ربيع

كانت أول حالة انفصال في شهر نوفمبر هي الفنانة الشعبية بوسي، والتي أعلن هشام ربيع زوجها السابق  انفصاله عنها، مؤكدًا على أن سبب الطلاق عدم وقوفها إلى جواره أثناء فترة حبسه والتي كان في الأساس بسببها.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

منذ عدة أيام أعلنت هنا الزاهد، انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات، .

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد عن طلاقها من الفنان أحمد فهمي من خلال منشور على خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت قائلة: "الحمد لله.. تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

يوسف الشريف وإنجي علاء

وأعلنت إنجي علاء، عن يوسف الشريف، عبر حسابها بموقع "إكس - تويتر سابقًا"، منذ قليل، عن خبر انفصالهما بعد عدة سنوات من الزواج، قائلة: "قدّر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا".

وأضافت قائلة: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وكل هذا بالإضافة إلى الشائعات حول انفصال الفنان طارق صبري وشيري عادل، ولكن لم يؤكدا أو ينفيا الخبر حتى الآن.