Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب «كيروش».. رضا عبد العال «يلطم» على الهواء

 كتب:  شروق خالد
 
بسبب «كيروش».. رضا عبد العال «يلطم» على الهواء
رضا عبدالعال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفعل رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق وهو يستعرض مسيرة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، وصولا إلى الفشل في الوصول بالمنتخب إلى كأس العالم.

وأوضح "عبد العال": "كيروش خسرك البطولة العربية، والأفريقية، وعمال يضحك علينا، أنا جاي عشان كأس العالم، وهوصلكوا لكأس العالم، وساكتين وقافلين بوقنا".

كما علق نجم الأهلي والزمالك السابق على تشكيلة كيروش والتغييرات التي يجريها بقوله قائلا: " ده يدل على أن المدرب ضايع فنيًا، وأهم شيء بالنسبة له عدم دخول هدف في مرماه، وفرقة السنغال أسماء على الفاضي، ومحدش يحمّل صلاح أو مصطفى محمد مسؤولية النتيجة"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي محمد فاروق في برنامج "البريمو" عبر قناة النهار.

وجدير بالذكر أن، فشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح "الفراعنة"، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.