Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد| «استر يا ستار» تتر برنامج «رامز موفي ستار»

 كتب:  شروق خالد
 
شاهد| «استر يا ستار» تتر برنامج «رامز موفي ستار»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت قناة mbc مصر، تتر برنامج المقالب الشهير "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه النجم رامز جلال، عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2022.

أغنية التتر تستعرض فكرة البرنامج، التي تقوم على استضافة فنان من خلال إقناعه بأنه سيجسد دور في السينما العالمية هوليوود بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ويعرض البرنامج في تمام الساعة 6:18 مساءً على قناة MBC مصر.

وجدير بالذكر أن، عرض أمس الإعلان الدعائي لبرنامج "رامز موفي ستار" وفي أقل من 24 ساعة تخطى البرومو 6 ملايين مشاهدة.

وكان قد علم موقع «العاصمة» أن برنامج «رامز موفي ستار»، تم تصويره في المملكة السعودية بمدينة الرياض على مدار 10 أيام، بالإضافة لوجود عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط .

ويرصد «العاصمة»، أسماء الضيوف الرياضية التي تمكن رامز جلال من خداعها هذا العام في مجال الرياضة، منهم  "بيج رامي، زيزو، محمد شريف،  بدر بانون، عبد الله الدوسرى".

كما علم «العاصمة» أن أسرة البرنامج  تعاقدت  مع النجم العالمي جان كلود فان دام، من أجل استقطاب الضيوف وشعورهم بالأمان، حتى لا يشعر أحد بأن البرنامج خاص بالفنان رامز جلال، او له علاقة ببرامج المقالب بصفة عامة.

وتم دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف، ونظرا لحالة التوهج الفني التي تعيشها السعودية، بعدما أصبحت مؤخرا من الدول الجاذبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبرى تقام على أرضها، ولم يكن هناك مجالا للشك.

ومن ضمن ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن هم، ياسمين صبري عمرو يوسف، غادة عادل ، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.