Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السوشيال ميديا تنتفض عقب عرض أولى حلقات «الاختيار3»

 كتب:  بسمة فرج
 
السوشيال ميديا تنتفض عقب عرض أولى حلقات «الاختيار3»
«الاختيار3»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدل واسع أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إذاعة أولى حلقات" مسلسل الاختيار 3" ويضم مجموعة من النجوم ومنهم ياسر جلال والذى يجسد دور "الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وصبري فواز الذى يجسد دور "المعزول محمد مرسي"، والفنان خالد الصاوي الذى يجسد دور الإخواني "خيرت الشاطر" وغيرهم من أبطال العمل.

رصد "العاصمة" ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كافة أنحاء العالم، لتأتي بالإشادة بالعمل بعد عرض أولى حلقاته.

ومن ضمن تعليقات المتابعين عبر "توتير"، قال متابع عربي: "ظهور خيرت الشاطر الحقيقى يعطى مصداقية، ثانيا الشمس لا تغطى بغربال الإخوانى، فهو مكشوف فى الوطن العربى، كلهم خلف المال وكثرة البرامج  في قطر حتى أمريكا غيرت قناعاتها بهم ومن يعمل معهم ولا عودة لهم نهائيا".

وجاء تعليق آخر من أحد المتابعين بـ"توتير": "قريبة جدا كأشكال لكن يهمنى المحتوى أكثر من الحلقة الأولى، شدنى خيرت الشاطر لما جابوا الحقيقي وهو يخطط لإزاحة طنطاوى في مقطع كريم عبد العزيز، تعطى مصداقية أكثر وتوضح أن الإخوان كانوا مخترقين وأن الاستخبارات كانت بتعد النفس".

فيما جاء تعليق آخر من أحد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "من خلال مسلسل الاختيار عرفت أشياء وحقائق ووقائع كثيرة عن الإخوان كان الله في عونكم".