Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكرم حسني لـ«العاصمة»: لا أخشى منافسة أحمد مكي وبحبه

 كتب:  محمد زكي
 
أكرم حسني لـ«العاصمة»: لا أخشى منافسة أحمد مكي وبحبه
اكرم حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعود الفنان أكرم حسني للتواجد في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل «مكتوب عليا» بعد غيابه العام الماضي عن المارثون الدرامي المفضل لصناع الدراما، ويحظي حسني بمتابعة كبيرة بالمقارنة بالأعمال الكوميدية الموجوده علي المائدة الدرامية الرمضانية، حيث يقدم كوميديا مختلفة تعيده مجددا على قائمة  الأفضل في رمضان.

كشف أكرم في تصريح خاص لـ«العاصمة» عن تفاصيل الشخصية وسر عودته للمارثون من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، قائلا :"شخصية جلجل التي أقدمها شخصية مختلفة وتعتمد في الضحك علي كوميديا الموقف وهو سر حبي لها، فهو شخص مليء بالتناقضات في حياته، فهو شخص من طبقة متوسطة وغير راض بحاله وناقم علي وضعه، والعمل مليء بالمفاجأت التي سوف تجعل الجمهور يشعر بما اقوله خلال متابعة باقي الحلقات".

ودافع حسني عن تواجده في الموسم بعمل كوميدي وإصراره علي ذلك قائلا :"نفسي أقدم أكثر من لون فأنا أتمني تقديم أعمال أخري والوان أخري، ولكن الجمهور أحبني في الكوميدي وأنا بحاول أثبت نفسي في تلك المنطقة التي كانت وش السعد علي ، وبعد ذلك بالتاكيد سوف يكون هناك أعمال أخري ومناطق وألوان أخري ، لكني أقوم بذلك بشكل منظم وبسيط حتي لا يستغربني الجمهور الذي أحبني في تلك المنطقة"، وأحب تواجدي بهذا الشكل منذ "أبو حفيظة" حتي "جلجل" في "مكتوب عليا".

وبرر حسني تدخله في بعض تفاصيل العمل قائلا:"لا أتدخل من اجل فرض رأي علي حساب أراء أخري ولكن علي حسب أختصاصي ومسئوليتي عن العمل الذي سوف يراه الجمهور في النهاية"، وأنا قدمت من قبل "أبو حفيظة" وهو يعتمد علي فكرة العرض الواحد أو الشخص الواحد الذي يتقمص شخصية ويضحك الناس بها، وحينما دخلت السينما والدراما أصبح تدخلي في حدود دوري كممثل فلا أتدخل في شيء أخر بعيد عن الدور الذي أقدمه مثلا فكرة حلوة هتضحك ومتضرش أفيه أحس أنه هيكون مناسب، حركة خفيفة كدة تخلي الناس تنبسط لكن ليس أكثر من ذلك.

وعن أختيار فريق العمل أشار قائلا :" مع بداية عملي مع المنتج كريم أبو زكري أصبح التعاون في أختيار فريق العمل أمرا ديموقراطيا حيث يقوم بطلب ترشيح للشخصيات منا جمعيا فأقوم أنا والمخرج والمؤلف بترشيح بعض الأسماء وفي النهاية يتم الاستقرار علي الطاقم النهائي للعمل".

وعن المنافسة بين الأعمال يقول :" أنا لا أخشي المنافسة فنحن كفريق عمل بذلنا قصاري جهدنا من أجل عمل مسلسل مختلف وبه جرعة كوميدية مميزة ، ونترك الحكم للجمهور".

والمنافسة بشكل عام فانا أتمني النجاح للجميع، لاني بشكل شخصي أحب أحمد مكي وأتابع أعماله، وأيضا عمرو وهبة وشماء سيف لديهم كاريزما وجمهور، وفي النهاية الموضوع في يد الجمهور الذي يختار الأفضل أو ما يتابعه من كل هذه الأعمال.