Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين رضا تتعرض لكسر في قدمها خلال تصوير مسلسل وبينا معاد

 كتب:  زياد محمد
 
شيرين رضا تتعرض لكسر في قدمها خلال تصوير مسلسل وبينا معاد
شيرين رضا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت الفنانة شيرين رضا لإصابة في قدمها أثناء تصوير إحدى المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، حيث تعرضت لكسر في قدمها خلال عملية التصوير.

وفي أول ظهور لها بعد الإصابة، قررت شيرين رضا الظهور مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، رفقة فريق عمل المسلسل، للاحتفال بنجاح العمل. ظهرت الفنانة خلال الحلقة وهي تتحرك بمساعدة عكاز وتتساند على منى الشاذلي وزميلها صبري فواز، مما أظهر مدى تأثرها بالإصابة وحرصها على الحضور للاحتفال بالنجاح الذي حققه المسلسل رغم الظروف الصعبة التي مرت بها.

أبطال مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني  نخبة من النجوم العرب، من بينهم شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، وغيرهم من الفنانين المتميزين

أحداث مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني

ويتم استكمال قصة العائلتين في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، حيث يتعرض كل من "حسن" و"نادية" لمواقف كوميدية جديدة ومثيرة بسبب تفاوت أساليب تربية أبنائهم وبناتهم. تتوالى الأحداث بعد أن يقرر "حسن" الزواج مجدداً، مما يثير حفيظة أبنائه الخمسة الذين كانوا يتمتعون بحرية كبيرة داخل المنزل بفضل سياسة الديمقراطية التي كان ينتهجها والدهم. يبدأ الصراع بين "حسن" وأبنائه في تنظيم حياته الزوجية الجديدة، وتتوالى المواقف الطريفة والمحيرة.