Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اللقاء الأول بين «بابلو» و «ندى» ضمن أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
اللقاء الأول بين «بابلو» و «ندى» ضمن أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بابلو" بطولة النجم حسن الرداد، تصاعد الأحداث بشكل كبير، والتي بدأت بتدخل "كمال" مصطفى فهمي، للمرة الأولى في حياة ابنه "مازن" محمود حجازي، ويوقفه عن جميع الأخطاء التي يرتكبها حيث يمنعه من تطليق زوجته دارين حداد وإجبارها على إسقاط حملها، كما يدخل في مشادة كبيرة معه بسبب تعليماته لمدير المستشفى التي يملكها بألا يعالج أي حالة يأتي بها "بابلو"، ليطلب منه والده إلغاء هذا الأمر.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو ذهاب "بابلو" إلى المستشفى ومعه والدة حبيبته "توحة" هالة فاخر، لعلاجها من الضربة التي تلقتها على رأسها من "أم كيمو" في ليلة زفاف ابنتها، حيث يتعرف على دكتور هناك ويطلب منه إجراء عملية زايدة لـ "منى"، سكرتيرة "مازن" ويخدعه بقوله أنها من عائلته.

ليكتشف الدكتور الأمر بعد إجرائه العملية لها في فيلا "بابلو"، ليهدده "بابلو" بأنه سيكون أول المتهمين في حالة إبلاغ الشرطة بسبب إجرائه عملية خارج المستشفى.

وتتوالى الأحداث، بذهاب "ندى" أروى جودة، إلى "بابلو" في فيلته بعدما سمعت عنه الكثير، لتطلب منه لقائها في مصنع خالها، صبري عبد المنعم، ويقابلها ويعيد لها التليفون الذي توجد عليها الفيديوهات والصور التي قام زوجها بتصويرها لها في منزل صديقها، وتؤكد عليه بعدم إخبار والدها "كمال" بهذا الأمر.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.