Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

 كتب:  ندى جمال
 
جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل لحظات جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك بعد موافقة السيد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في التقرير التالي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

زادت معدلات البحث عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 منذ قليل، عبر محرك البحث جوجل، حيث انتشرت رغبة الطلاب في الحصول على جدول الامتحانات، وذلك بعد الإعلان عنه رسميًا.

وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة 2024:

امتحانات الثانوية العامة 2024

أشار السيد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة قامت بوضع جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 بعناية فائقة، حيث أولت اهتمامًا كبيرًا لتوفير فترة كافية للطلاب من أجل التحضير والمراجعة قبل كل امتحان، وذلك من خلال تخصيص فترات زمنية مناسبة لكل مادة على حدة.

وأضاف حجازي أن تحديد مواعيد امتحانات المواد غير الأساسية قبل الامتحانات الأساسية يهدف إلى تخفيف الضغط عند الطلاب قبل بداية امتحانات المواد الأساسية.

وفي سياق متصل، أكد حجازي أن الوزارة ستتخذ إجراءات حاسمة وفعّالة لمكافحة ظاهرة الغش بكل أشكالها خلال امتحانات العام الحالي.

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

وفيما يتعلق بأسئلة الامتحانات، أكد حجازي أن امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 ستكون بنفس المواصفات الفنية للأسئلة كما كانت في العام الماضي، بما في ذلك عدد الأسئلة والدرجات المخصصة لكل مادة، مع مراعاة القواعد الفنية لصياغة الأسئلة، لضمان وضوحها وتحديدها وعدم قابليتها للتأويل.

اقرأ أيضًا:

عاجل وزارة التربية والتعليم تعلن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024عاجل وزارة التربية والتعليم تعلن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

التعليم تحدد رسوم التقييم النهائي لمدارس الثانويالتعليم تحدد رسوم التقييم النهائي لمدارس الثانوي