Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إنجي» تحاول إنهاء حياتها بعد زفافها.. أحداث مثيرة في الحلقة الثانية من «محارب»

 كتب:  شروق خالد
 
«إنجي» تحاول إنهاء حياتها بعد زفافها.. أحداث مثيرة في الحلقة الثانية من «محارب»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "محارب" العديد من الأحداث الشيقة، وأبرزها رفض "محارب" الحصول علي تعويض للتنازل عن البلاغ ضد نجل "عزازي" الذي تسبب في وفاة والدته، بالإضافة إلى محاولة زوجته "إنجي" الانتحار. 

ملخص أحداث الحلقة 2 من مسلسل محارب

بدأت أحداث الحلقة بزفاف "عزيز محارب"، حسن الرداد، و"إنجي"، ناهد السباعي، ودخول والدة "محارب" عفاف شعيب المستشفى بعد تعرضها لحادثة سير.

ومرورًا بالأحداث، يحاول الظابط الوصول لأهل والدة "محارب" ويضع الطبيب شريحة الهاتف في تليفون آخر، وتتصل "منال" شقيقة "محارب" على والدته ليخبرها الطبيب أن والدتها ماتت، لتذهب "منال" وتخبر "محارب" أثناء زفافه ويذهب الجميع إلى المستشفى لتوديع والدتهم  وسط ذهولهم.

وتشتعل الأحداث، يخبر "عزازي"، ماجد المصري، "حسام" أحمد زاهر، أن ابنه "رامي" أحمد عنان، تم القبض عليه بسبب أنه صدم بسيارته والدة "محارب"، وتذهب "جيهان" زوجة "عزازي" نرمين الفقي إلى القسم لكي تخرج ابنها، خلال هذه الأحداث يذهب "حسام"، ويخبر "رامي" بعدم قوله شئ أمام النيابة.

ثم ننتقل إلى مشهد آخر، وهو محاولة "حسام الجيوشي" أحمد زاهر، محامي "رامي العزازي" نجل ماجد المصري، تقديم فدية لـ"محارب" مقابل التنازل عن المحضر، إلا أن "الأخير" يرفض فدية 50 ألف جنيه لكل أشقائه.

وتتوالى الأحداث، ويمنع والد "إنجي"، محمود البزاوي، أن تذهب إلى زوجها لتكون بجواره بعد وفاة والدته، مما دفع لمحاولة الانتحار، حيث ألقت بنفسها من الشرفة. 

وفي ختام الحلقة، يذهب حسام مع مجموعة من الرجال لـ "محارب"، في عزاء والدته لكي يتحداه، ولكن "محارب" يتجاهله، فيقوم "حسام" ويخبره أن الحديث بينهما لم ينتهي، ليسخر منه الأخير ويطلب منه 5 مليون لكل شخص، ليخبره "حسام" أنه سيقول لـ "عزازي"، لكن يرفع "محارب" المبلغ ويطلب 10 مليون جنيه ليعترض "حسام" ويخبره أن هذا المبلغ كبير، فيرد" محارب" أن مال الدنيا لا يساوي حياة والدته. 

 

قصة مسلسل محارب 

قصة مسلسل محارب المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 في إطار دراما الحركة إذ تتمحور حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.
 
ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.
 

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.
 

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.