Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«صدفة» مطلوبة في «بيت الطاعة».. أحداث مثيرة في الحلقة الثالثة من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«صدفة» مطلوبة في «بيت الطاعة».. أحداث مثيرة في الحلقة الثالثة من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اشتعلت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، خاصة بعد إلقاء القبض على «صدفة» بتهمة حيازة المواد المخدرة، بالإضافة إلى طلبها في بيت الطاعة في نهاية الحلقة. 

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من «صدفة»

بدأت الحلقة، بذهاب «صدفة» ريهام حجاج، لشراء مخدرات من أحد الأشخاص حتى تساعد «فرح» نور إيهاب في التعافي من المخدرات كما أقنعتها هي، وعندما وصلت للمكان وأخذت المخدر، ظهرت سيارة الشرطة، وتم القبض عليها وهي بحوذتها كيس مخدرات، ولم تستطع إنكار أنها صاحبته.

وتتوالى الأحداث، ويبدأ هشام إسماعيل أحد ضباط الشرطة في التحقيق مع "صدفة"، لمعرفة حقيقة القبض عليها وعلاقتها بالمواد المخدرة المضبوطة معها، واستمر التحقيق مع «صدفة»، حتى حضر «طارق» عصام السقا، لينقذها للمرة الثانية من التهمة برفقة محاميه.

ومرورًا الأحداث،  طلب «طارق» من ضابط الشرطة «هشام إسماعيل»، أن يتحدثا معها لمدة خمس دقائق وعندما سمح لهما، قام المحامي بتلقينها ما يجب عليه أن تقول حتي تخرج من قضية المخدرات.

ثم يظهر ندم خالد الصاوي، بعد انتقال ابنته «منار» للعناية في محاولة لإنقاذ حياتها، قبل أن يؤكد لهم الطبيب استحالة حركتها مجدداً.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو تعدي عصابة على نجل شقيق «صدفة»، بالسلاح الأبيض، وسرقته.

لتنتهي أحداث الحلقة الثالثة بمفاجأة لـ«صدفة» واكتشافها بأنها متزوجة ومطلوبة في بيت الطاعة في ظل اندهاشها مع تأكيدها هي وشقيقتها رحاب الجمل للمحضر الذي جاء لبيتها بأنها ليست متزوجة.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.