Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد الشرنوبي يؤكد لـ فاتن أمل حربي وقوف الشرع في صفها أحداث الحلقة السابعة

 كتب:  نورهان طلعت
 
محمد الشرنوبي يؤكد لـ فاتن أمل حربي وقوف الشرع في صفها أحداث الحلقة السابعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "فاتن أمل حربي"  بمشهد خيانة "سيف شريف سلامة، ل"فاتن" نيللي كريم، وذلك بعد اكتشافها لخيانته لها مع إحدى الفتايات والتحدث معها عبر خاصية الفيديو بالهاتف المحمول. 

واكتشفت "فاتن" مكان بناتها، فبعد ذهابها لمصنع الملابس الخاص بزوجها، قام بالاتفاق معها على الأمضاء على أوراق تثبت مسئوليتها الكاملة في دفع مصروفات بناتها الدراسية وأيضًا الانفاق عليهم طوال سنواتهم الدراسية حتى الجامعة، وهو ما وافقت عليه حتى تراهن مرة آخرى، وهو ما حدث وعادوا إلي مكان إقامتهن الجديد.

سعادة غامرة شعرت بها "فاتن" بعد تأكيد الشيخ "يحيى" محمد الشرنوبي لها بأن منع الوصايا عن الأم المطلقة بعد زواجها من آخر، ليس فرضًا من الله لكنه رأي الفقهاء بعد البحث، وهو ما سعدت به "فاتن"، وطمأنها به الشيخ "يحيى" أي إنها يمكن أن تسعى في تغيير هذا القانون دون أن يعارض شرع الله.

انهارت "فاتن" من البكاء خلال جلسة التسوية مع طليقها "سيف" بعد تهاون المحكمين معه في المعاملة، وعدم رؤيتهم لما فعله بها من الاستولاء على منزلها وسحب أوراقهم من المدرسة وعدم الصرف عليهم، واتهمت الحاضرين بعدم الاستماع لها والتهوين من أزمتها رغم كل ما تعانيه، لكن قضيتها وصلت للجميع بعد تصويرها فيديو وبث الجلس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتهت الحلقة بمشهد اتصال شخص مجهول ب"فاتن" أعلمها بوجود شنطة خاصة بها أمام غرفتها بالمسكن، وبالفعل فتحت الباب واكتشفت وجود الشنطة لنعلم فيما بعد تفاصيلها.

"فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي ومحمد التاجي وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.