Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى هدهود يعلن استقالته من نادي الزمالك و«مرتضى» يؤجل الحسم

 كتب:  محمود جودة
 
مصطفى هدهود يعلن استقالته من نادي الزمالك و«مرتضى» يؤجل الحسم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الدكتور مصطفى هدهود ، نائب رئيس نادي الزمالك استقالته من منصبه، اليوم السبت، بسبب أزمة حصوله على إحدى ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد ووضعها في جيبه خلال مراسم التسليم.
 
وظهر "هدهود" في فيديو وهو يضع إحدى الميداليات في جيبه خلال مراسم التسليم، والتي قال بعدها أنه استأذن محمد أمين، رئيس اتحاد كرة اليد في ذلك ووافق على حصوله عليها، كما قال في تصريحات نسبت له أنها كانت ميدالية فضية وسط الميداليات الذهبية لنادي سبورتنج، وكانت من حق نادي الزمالك.
 
ودعا المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا، في بيان له، لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.
 
وأضاف مرتضى في بيانه: "مباراة كرة القدم في الدوري.. مباراة كرة السلة في البطولة الأفريقية.. مباراة الكرة الطائرة في كأس مصر"
 
وعلل موقفه بقوله: "حفاظا علي توفير المناخ الهادئ لهذه الفرق.. أدعو جميعا معي الله أن يوفق أبناءنا في هذه المباريات.. وسيذاع فيديو صوت و صورة بالقرار عقب نهاية آخر مباراة".
 
وعقب إعلان "هدهود" استقالته، أصدر المستشار مرتضى منصور بيانًا جديدا قال فيه: "إلي أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وإلي جماهير الزمالك العظيمة.. لن يعلن قرار مجلس الإدارة بشأن الدكتور مصطفي هدهود إلا عقب نهاية المباريات الثلاثة التي ستقام الليلة والمباريات".
وأثار موقف هدهود العديد من ردود الأفعال الغاضبة وسط جماهير الزمالك، وفي أروقة الرياضة، وهو فعله لم تشهده الرياضة المصرية من قبل.
 
خسر فريق رجال كرة اليد بنادي للزمالك لقب كأس مصر موسم 2021/2022 بالخسارة من نظيره سبورتنج بنتيجة 33/30، في إطار نهائي المنافسة على صالة المقاولون العرب.