Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

 كتب:  آية صلاح
 
أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤
مسلسلات رمضان ٢٠٢٤
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال شهر رمضان شهدت المسلسلات المصرية والعربية إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث بات البحث عن قصصها ومعرفة نهايتها جزءًا لا يتجزأ من تجربة المشاهدة ،ويتسائل المشاهدون عن أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ من خلال البحث المستمر فى جوجل ،و نجد أن الساحة ممتلئة بالمسلسلات الرمضانية 2024.

ومن خلال التقرير التالى من موقع "العاصمة" سنتعرف على تفاصيل أفضل مسلسلات رمضان لسنة 2024.

 مسلسل الحشاشين 2024

مسلسل "الحشاشين" يقدم قصة درامية تاريخية، حيث يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة الحشاشين، وهو مستوحى من أحداث حقيقية تعود إلى القرن الحادي عشر في شمال بلاد فارس.

المسلسل يشارك في بطولته كريم عبد العزيز  ،والفنان فتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، ونيكولا معوض، وعمر الشناوي، وميرنا نور الدين. يأتي من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد تم تصويره في عدة دول مختلفة.

مسلسل الكبير أوى 2024

مسلسل "الكبير أوى 8" يضم تشكيلة من نجوم الكوميديا المصرية البارعين، ويتميز بقصة مشوقة وأداء مميز من قبل فريق التمثيل.

بطولة العمل تتألق نخبة من النجوم، بما في ذلك أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

العمل من إنتاج شركة سينرجي، ويتمتع بإخراج وإشراف على الكتابة من قبل أحمد الجندي. 

"الكبير أوى 8" يقدم سلسلة من المواقف الكوميدية الممتعة والمضحكة، مما يجعله من الأعمال المنتظرة والتي تستحق المتابعة لعشاق الكوميديا في كل عام.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يُعرض عبر قناة "MBC" مصر في تمام الساعة 10 مساءً، كما يتم إعادته الساعة 4 عصرًا على قناة "MBC مصر 2".

بطولة المسلسل تتألق نجوم الفن من بينهم مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة.

المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مسلسل صدفة 2024

مسلسل "صدفة" يضم أسماء مميزة من نخبة النجوم، بينهم ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وميار الغيطي، ورباب ممتاز،و رحاب الجمل، وفراس سعيد، وعصام السقا، ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة.

مسلسل "صدفة"، الذي يقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج ومن إنتاج شركة "فانتدج"، يتم عرضه على 4 قنوات مختلفة بشاشات الشركة المتحدة، حيث يتم بثه على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة العرض في اليوم التالي في تمام الساعة 8:15 صباحًا، كما يتم عرضه أيضًا على قناة CBC Drama في تمام الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 3:00 صباحًا.

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد يعرض على قناة ON وON دراما في النصف الأول من شهر رمضان، ويتميز بقصة مشوقة وأداء متميز من نجوم الدراما المصرية.

بطولة العمل تضم نخبة من نجوم الفن، و يشارك في البطولة كل من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام.

تأليف العمل يرجع لرنا أبو الريش، ويسر طاهر، بينما يقوم بإخراجه خالد الحلفاوي، ويتم إنتاجه بواسطة شركة إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مسلسل مسار إجبارى 2024

عرض مسلسل "مسار إجباري" في النصف الأول من شهر رمضان، ويضم تشكيلة متميزة من نجوم الفن المصري.

بطولة العمل تتألق نخبة من النجوم العرب، بما في ذلك أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين.

السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوي، والإخراج نادين خان، ويتم إنتاجه بواسطة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

          موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 12 في رمضان