Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 12 في رمضان

 كتب:  آية صلاح
 
موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 12 في رمضان
مسلسل صدفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتساءل الجمهور المتابع للفنانة ريهام حجاج بأستمرار عن موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 12 في رمضان خاصة بعد الأحداث الشيقة المثيرة فى الحلقات السابقة من المسلسل حيث أستطاع أن يجذب فئة كبيرة من المشاهدين ،ومن خلال موقع" العاصمة" نعرض لكم مواعيد عرض مسلسل صدفة ،وأحداث الحلقة الحادية عشر فى التقرير التالى .

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 12 في رمضان

يتم عرض مسلسل "صدفة" الحلقة 12، بطولة النجمة ريهام حجاج، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة الحلقة في تمام الساعة 8:15 صباحًا على قناة الحياة وتمام الساعة 7:30 مساءً على قناة CBC Drama، مع إعادة الحلقة في الساعة 3:00 صباحًا على قناة CBC Drama.

وعلى قناة DMC، يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، مع إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحًا.

أما على القناة الأولى، يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة الحلقة في الساعة 3:00 صباحًا.

ويمكن مشاهدة مسلسل "صدفة" الحلقة 12 على منصة Watch it، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة

تتوالى الأحداث في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "صدفة"، الذي يقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، حيث كشفت هالة، الدور الذي تؤديه سلوى خطاب، لفؤاد، الذي يجسده خالد الصاوي، كل ما تعرفت عليه من أسرار وحقائق، بما في ذلك عن ابنته وزواجه عليها. وطلبت منه أن يطلقها ويتنازل عن كل ممتلكاته لها، لتجنب ورود ابنة غير معروفة تورث مع أولادها.

في نفس الحلقة، كشفت هالة لفؤاد حقيقة العلاقة بينهما، وكيف قاما بالتخطيط والتنفيذ سويًا للوصول إلى الثراء من خلال السرقة، وأخبرته أنها كانت تعلم بزواجه عليها وبوجود ابنتهما الغير معروفة تدعى "صدفة" بينما كانت منار، التي تقوم بدورها ميار الغيطي، تستمع عبر الباب وتكتشف كل الأسرار والحقائق، بما في ذلك وجود أخت لها.

أبطال مسلسل صدفة 2024

مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج،والفنان خالد الصاوي، وعصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج المتميز سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا: موعد عرض وإعادة مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج الحلقة 7

            طارق يكتشف تزوير «عمه» لعقد زواجه من «صدفة».. اشتعال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل