Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل «فاتن أمل حربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
تفاصيل الحلقة الثامنة  من مسلسل «فاتن أمل حربي»
نيللي كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل «فاتن أمل حربي» أحداث وتطورات جديدة هامة، ومن  أبرز الملاحظات التي شهدتها الحلقة، وقوع  «فاتن»  في مشكلة جديدة وهذه المرة السبب حقيبة بها مليون جنيه، إلى جانب أزماتها مع طليقها أزمة جديدة دخلت في حياتها.

المشهد التمهيدي في الحلقة الثامنة من مسلسل «فاتن أمل حربي» نقل صورة لواقع كثير من السيدات المصريات ممن يتعرضن لمضايقات من أزواجهن واستهتار بأعمالهن المنزلية وكأنها أمور عادية بسيطة والمرأة هي التي تجعلها شيء كبير.

يعود الرجل حاملا مشتريات وكأنه أنجز إنجازا كبيرا كونه اشترى أشياء يحتاجها المنزل في يوم إجازته، فيما تقوم المرأة في يوم إجازتها بأعمال منزلية كثيرة وفي النهاية يستهتر بها، جاءت نهاية المشهد كوميدية بسقوط «سيف» أرضا.

حيث تلقت «فاتن» حقيبة بها مليون جنيه، أو مليون و300 ألف جنيه كما تقول ابنتها "يارا" لا تعرف من أين جاءت هذه الحقيبة وعلى الرغم من أن "فاتن" تحتاج للمال من أجل أقساط مدرسة البنات، لكنها لم تأخذ أي شيء منها.

وأصبحت «فاتن» تشعر بالراحة تجاه الشيخ «يحيى» وتتصل به لتسأله عن أي شيء جديد، وأخبرت «فاتن» الشيخ «يحيى» أنها تلقت حقيبة لا تعرف من أين جاءت وتريد أن تسلمها للشرطة.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.