Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«صدفة» تنتقم للمرة الثانية من «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ14 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«صدفة» تنتقم للمرة الثانية من «جلال».. ملخص أحداث الحلقة الـ14 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث مثيرة وشيقة شهدتها الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "صدفة" بطولة النجمة ريهام حجاج، وجاء أهمها: استطاعة الطبيب إنقاذ "منار" من الانتحار، وانتقام "صدفة" للمرة الثانية من "جلال" بسكب الشاي عليه.

مسلسل صدفة الحلقة 14

بدأت الحلقة بمقابلة "هالة" لـ "معتز"، واتفقت معه على الزواج من ابنتها "منار"، ويحاول جعلها توافق على ذلك، كما اتفقت أنها ستقوم بإعطائه 25% من ممتلكات "فؤاد" مقابل ذلك.

وفي مشهد آخر، استطاع الطبيب أن ينقذ "منار"، من محاولة انتحارها وأمر أهلها بضرورة عرضها على طبيب نفسي ليعرف سبب الانتحار، كما نصحهم بعدم تركها للجلوس بمفردها حتى لا تقوم بالانتحار مرة أخرى.

ومرورًا بالأحداث، تتفاجأ "صدفة" بوجود "جلال" في حجرتها، وطلب منها أن تأتي معه، ولم تعترض "صدفة" بل عاملته معاملة جيدة وطلبت منه أن ينتظرها في الخارج حتى تلملم أشياءها، وعندما خرج قامت شقيقتها بعمل كوب شاي له، فأصرت "صدفة" على أن تقدمه هى بنفسها له ولكنها قامت بسكبه عليه، مما جعله ينصرف وهو يتألم وذهب على الفور إلى المستشفي.

وتتوالى الأحداث، ويعتاب "طارق" "صدفة" لعدم سردها له ما حدث مع عمه "جلال"، لتخبره بخوفها أن تضعه في مشاكل بسببها، ليقرر "طارق" رفع قضية تزوير على عمه بعقد الزواج ويطالب بحضور المأذون والشهود الذين وقعوا على قسيمة الزواج.

وفي نهاية الحلقة، يكتشف "علي"، سرقة النقود الذي أخذها من والدة "راندا"، وظن أن صاحبه هو من قام بسرقتها لأنه الوحيد الذي يعرف قصة النقود، وذهب بالفعل إليه وقام برفع السلاح في وجهه، ولكن أنكر صديقه أن يعلم أي شيء عن هذه النقود .

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.