Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إبراهيم» يعترف زورًا على شقيقه «محارب».. أحداث صادمة في الحلقة الـ14 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«إبراهيم» يعترف زورًا على شقيقه «محارب».. أحداث صادمة في الحلقة الـ14 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، العديد من الأحداث المثيرة والصادمة وجاء أبرزها: اعتراف شقيق "محارب" زورًا عليه، بأنه قام بقتل "عزازي" والمحامي "وصفي" مقابل المال.

ملخص أحداث مسلسل محارب الحلقة 14

بدأت أحداث الحلقة باتفاق "حسام" مع "إبراهيم" شقيق "محارب" أن يظهر أمام الإعلام ويقول أن شقيقه قاتل مقابل أن يعطيه أموال.


وفي مشهد آخر، تطلب الشرطة من ركاب "الميكروباص" الذي به "محارب" "البطاقة" بعد مروره على لجنة ليساعده صديقه ويحاول تشتيت الشرطة ليهرب "محارب".

ثم يذهب "إبراهيم" مع "حسام" لبرنامج "الحدوتة" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ليسأل الأخير "إبراهيم" هل يشك أن شقيقه ذهب لـ"عزازي" لقتل ابنه "رامي" ليجيب "إبراهيم" بالتأكيد وسط ذهول "محارب" الذي كان يشاهد التلفاز في ذلك الوقت.

ومرورًا بالأحداث، يسرق "محارب" سيارة أحد الأشخاص ليذهب للانتقام من "حسام" بعد صدمته في شقيقه، ليقوم مالك السيارة بتبليغ الشرطة عنه، ويدافع "مصدي" عن "محارب" أثناء قول أحد الشباب أنه من الممكن أن يكون هو من قتل "عزازي" في مشهد مؤثر.

وفي نهاية الحلقة، تحاول الشرطة أن تلقي القبض على "محارب"، بسبب اختطافه لسيارة ولكنه يستطيع الهرب منهم، ويتشاجر "مصدي" مع "إبراهيم" بسبب ما قاله عن شقيقه "محارب" ويأخذ منه الأموال الذي أخذها من "حسام".

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.