Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد الحلقة الآخيرة من مسلسل عتبات البهجة على DMC DRAMA

 كتب:  آية صلاح
 
موعد الحلقة الآخيرة من مسلسل عتبات البهجة على DMC DRAMA
مسلسل عتبات البهجة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر جماهير الدراما المصرية في شهر رمضان تنتظر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة" بفارغ الصبر.

ومن خلال موقع " العاصمة " نعرض لكم فى التقرير التالى التفاصيل :

كم حلقة مسلسل عتبات البهجة؟

 يأتي هذا المسلسل ضمن فئة الأعمال القصيرة 15 حلقة التي تُقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال النصف الأول من شهر رمضان.

 الحلقة الآخيرة من عتبات البهجة على DMC DRAMA

أعلنت قناة DMC عن جدول برامجها المتنوعة لشهر رمضان المبارك، ومن بين الأعمال المنتظرة على مدار الشهر، مسلسل "عتبات البهجة" للفنان الكبير يحيى الفخراني. حيث تم تحديد موعد العرض الأول للحلقة الأخيرة في تمام الساعة ٦:١٥ مساءً بعد أذان المغرب.

مواعيد مسلسل عتبات البهجة 

من المقرر عرض الحلقة 11 من مسلسل "عتبات البهجة" على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً. وسيتاح بث الحلقة مرة أخرى في الساعات التالية: الساعة 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا ،و سيتم عرض المسلسل على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساءً، مع توفر إعادة الحلقة في الساعات التالية: الساعة 2:00 صباحًا والساعة 8:00 صباحًا.

ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة الحلقة أيضًا على منصة Watch It بالتزامن مع البث التلفزيوني.

قصة مسلسل عتبات البهجة2024

تدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة" حول شخصية "بهجت الأنصاري"، الذي يجسده النجم الكبير يحيى الفخراني،و يُصوّر الأنصاري رجلاً متقاعداً يعاني من وحدة بعد وفاة زوجته، تاركة إياه في حالة من العزلة خاصةً مع انشغال أولاده وبعدهم عنه.

يتوطد الرابط بين الأنصاري وأحفاده، مما يدفعه إلى إطلاق محتوى ترفيهي يحمل عنوان "عتبات البهجة" على منصة اليوتيوب،و يتناول هذا المحتوى بأسلوب كوميدي العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية بطريقة هادفة وممتعة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 2024

بطولة مميزة تضم كل من يحيى الفخراني،و جومانا مراد،و صلاح عبد الله، عنبة،و خالد شباط،و صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي. العمل مستوحى من رواية "عتبات البهجة" للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد.

 إخراج متميز من مجدي أبو عميرة، وتنتجه شركة العدل جروب بقيادة المنتج جمال العدل.

اقرأ أيضًا : في الحلقة 13 من «عتبات البهجة».. يحيى الفخراني يشكي همه لمتابعيه

            مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على dmc