Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«محارب» يهدد «حسام» بقتل ابنه.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ15 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«محارب» يهدد «حسام» بقتل ابنه.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ15 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، عدة أحداث مهمة ومن بينها: اقتحام محارب لفيلا المحامي "حسام" وتهديد أسرته بسكين لأخذ حقه منه. 

ملخص أحداث الحلقة الـ15 من "محارب" 

بدأت الحلقة بإخبار "أمنة" جدة "محارب" شقيقته "منال" أنها ستعطيهم ورث والدهم ليسمعها "راجح" ابن عمهم ويغضب منها ويخبرها أن لن يسمح لأحد بأخذ أرضهم وأنها ملكهم فقط.

ومرورًا بالأحداث، يخبر "راجح" شقيقه "جمال" عن ما ستفعله جدتهم "أمنة" وأنها تريد أن تعطي لـ"محارب" وأشقائه 50 فدان من أرضهم، ليخبره "جمال" أنه لا يوافق على ذلك الأمر وأنه معه ولكن يجب أن يتعامل بالعقل ولا يتسرع، ثم تذهب "إنجي" ولوالدها لتطمئن عليه ليخبرها أن تسمع لحديثه وأن تطلق من "محارب" لتوافق.

وتتوالى الأحداث، يهدد "حسام" "جيهان" أنه سيأخذ نصف ورثها من زوجها "عزازي" وإلا سيبلغ عنها وأنها من قتلت "وصفي" من أجل الملف الذي يدينها ويخبرها أنه يملك نسخة من الملف وسيقدمه للشرطة وأنه لن يحدث له شئ، لأن كل شئ باسمها فقط.

وفي نهاية الحلقة، يذهب "محارب" لـ"حسام" منزله ويهدده أنه سيقتل ابنه ولكن "حسام" يخبره أنه سيساعده وأنه سيكون معه مقابل أن يترك ابنه وزوجته، ليسخر منه "محارب" ويخبر "مريم" أن "حسام" زوجها عندما أراد أن يأخذ حق والدته بالقانون رفع عليه العديد قضايا ومنهم قتل "عزازي" والمحامي "وصفي".

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.