Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«صدفة» تنقذ شقيقتها «فرح» من السجن.. ملخص أحداث الحلقة الـ 15 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«صدفة» تنقذ شقيقتها «فرح» من السجن.. ملخص أحداث الحلقة الـ 15 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "صدفة"، بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة، وجاء أبرزها: رفع "صدفة" قضية تزوير على "جلال"، عم "خطيبها طارق"، وإنقاذ شقيقتها "فرح" من تهمة تعاطي المخدرات. 

ملخص أحداث الحلقة الـ15 من "صدفة"

بدأت الحلقة بسرقة "صدفة" لأموال "علي" لإجباره على الزواج من زميلته "راندا" التي تزوجها عرفيًا وأصبحت حامل منه وتركها، ليبدأ في علاقة جديدة مع إحدى زميلاته وهى "فرح".

ومرورًا بالأحداث، يدخل "جلال" لشركته مرتدي عباءة بعدما خرج من المستشفى، وعندما رآه "طارق"، تهكم على هيئته، وأبلغه أن "صدفة" رفعت قضية تزوير عليه، وبالفعل ذهب "جلال" لقسم الشرطة وتم التحقيق معه تلك الواقعة.

وتتوالى بالأحداث، وتساعد "صدفة" "فرح" شقيقتها "فرح" بعد أن تم ضبطها متلبسة بالمخدرات في المدرسة، وحصلت على كيس المخدرات الذي كان بحوزة مدير المدرسة، وأنقذتها من أزمة كانت ستؤثر على مستقبلها.

وفي نهاية الحلقة، قررت "هالة" أن تساوم زوجها "فؤاد"، بأنها ستتنازل عن الطلاق وعن كتابة ممتلكاته باسمها ولكن في مقابل أن يقتل "صدفة".

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.