Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

معلومات عن ملك الحسيني في إعلان دقوا الشماسي

 كتب:  آية صلاح
 
معلومات عن ملك الحسيني في إعلان دقوا الشماسي
ملك الحسيني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهرت  ملك الحسيني في إعلان لأحد المنتجعات السياحية، حيث قدمت أغنية "دقوا الشماسي" للفنان الراحل عبدالحليم حافظ ، وبعد ذلك، بدأت تصدر اسمها في محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر الجمهور ورواد هذه المواقع بالتساؤل حول هوية ملك الحسيني  لغنائها لأغنية تعود لعام 1969 من فيلم "أبي فوق الشجرة".

معلومات عن ملك الحسيني في اعلان دقوا الشماسي

ملك الحسيني وُلِدت في القاهرة،  وتخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 2014 شاركت في الموسم الثاني من برنامج "ذا إكس فاكتور أرابيا" عام 2015، وظهرت في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم في النسخة الأولى عام 2017 بعنوان "بحلم بمكان" كما انطلقت في مجال التمثيل بمسلسل "بيمبو" في عام 2021 بعد أن رشحتها المخرج عمرو سلامة.

تجارب فنية واذاعية لـ ملك الحسيني

ملك الحسيني شاركت في عدة تجارب فنية وإذاعية، حيث كانت مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج المسابقات "ذا إكس فاكتور أرابيا" بارزة،و أيضًا، شاركت في أغنية المنتدى الرسمية لمنتدى شباب العالم بعنوان "بحلم بمكان". 

وتجربتها الإذاعية تضمنت تقديم برنامج "نوتة وصل"، بالإضافة إلى برنامج "غني ع العالي". فيما يتعلق بتجاربها التمثيلية، شاركت في مسلسل "بيمبو" بجانب نجوم شباب مثل مطرب الراب ويجز لأول مرة، والفنان أحمد مالك.

كما قامت بدور في مسلسل "ريفو" مع المطرب أمير عيد، وشاركت أيضًا في الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرِض خلال العام الماضي.

اقرأ أيضًا : أسرة الراحل عبد الحليم حافظ تلجأ للقضاء بسبب إعلان دقوا الشماسي