Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قصة وأبطال مسلسل كوبرا   

 كتب:  ندى جمال
 
قصة وأبطال مسلسل كوبرا   
مسلسل كوبرا   
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة قصة وأبطال مسلسل كوبرا، عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا   

أعلن الفنان محمد عادل إمام عن مواعيد عرض مسلسل كوبرا، الذي يتألف من 15 حلقة وسيُعرض حصريًا على قناة MBC مصر ومنصة Shahid ابتداءً من يوم 17 رمضان. 

جاء مواعيد عرض مسلسل "كوبرا"، كالتالي:

على قناة MBC مصر في تمام الساعة 11 مساءً.


على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.


الإعادة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 4 عصرًا.


على قناة MBC دراما في تمام الساعة 9 مساءً.


الإعادة على قناة MBC دراما في الساعة 5 مساءً.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "كوبرا" في مساء يوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2024، ويتميز العمل بتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

أبطال مسلسل كوبرا

أبطال مسلسل "كوبرا" يضمون محمد عادل إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الهان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الشرف. المسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

قصة مسلسل كوبرا

قصة مسلسل "كوبرا" تتمحور حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات يواجه العديد من التحديات في حياته ويجد نفسه في صراع بين قوى الخير والشر، ويتميز المسلسل بإطار درامي شعبي يجمع بين المواقف الكوميدية والأحداث المثيرة، كما يشهد عودة محمد عادل إمام إلى الشاشة بعد غياب دام عامين من خلال عمله السابق "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021.

اقرأ أيضًا:

غفران ممدوح ينضم لصناع مسلسل «كوبرا» بطولة محمد عادل إمام

مسلسلات 15 حلقة في رمضان 2024 النصف الثاني من الشهر