Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غفران ممدوح ينضم لصناع مسلسل «كوبرا» بطولة محمد عادل إمام

 كتب:  مؤمن نصر
 
غفران ممدوح ينضم لصناع مسلسل «كوبرا» بطولة محمد عادل إمام
غفران ممدوح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشف الممثل الشاب غفران ممدوح عن مشاركته في السباق الرمضاني الحالي 2024 وذلك من خلال مسلسل "كوبرا" الذي يقوم ببطولته النجم محمد عادل امام ومن المفترض عرضه لي النصف الثاني من الشهر الكريم.
 
وقال ممدوح إنه سعيد بالمشاركة مع الفنان محمد عادل امام في المسلسل؛ مؤكداً أنه يقدم في العمل شخصية القبطان سليم؛ رافضا الكشف عن باقي تفاصيل الشخصية؛ ومؤكداً أنها سوف تكون مفاجأة للجمهور.
 
وكان  غفران ممدوح، قد شارك في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل رسالة الامام مع الفنان العالمي خالد النبوي وحقق العمل نجاحا كبيرا حيث كان يناقش قصة حياة الإمام الشافعي.
 
مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.
 
ويقدم محمد إمام فى "كوبرا" دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يعود بهذا العمل إلى دراما بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.