Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«محارب» يطلق «إنجي» وأبناء عمه يتفقون على قتله.. اشتعال أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«محارب» يطلق «إنجي» وأبناء عمه يتفقون على قتله.. اشتعال أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، وجاء أبرزها: محارب يطلق زوجته إنجي بعد طلبها منه ذلك، بالإضافة إلى نشوب خلافات بين  أمنة وأحفادها بسبب إصرارها على تقسيم الميراث وإعطاء محارب وأشقائه حقهم والذي يبلغ 50 فدانًا.

ملخص أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل محارب 

بدأت الحلقة بطلب "محارب" من "حسام" أن يخبره من قتل "عزازي" و "وصفي" مقابل أن يترك ابنه ولا يقتله، ليخبره "حسام" أنه لا يعلم من قتلهما ليرن هاتفه ويكون مساعده "يوسف" الذي ينتظره خارج المنزل، ليخبره "حسام" أن "محارب" بالمنزل ويهدده هو وأسرته ويريد قتلهم ليهرب "محارب" قبل أن يدخل "يوسف".

مرورًا بالأحداث، يخبر "جمال" جدته "أمنة" أنه لا يوافق على ما قالته وأنه لن يسمح لأحد بالدخول لأرضهم وأنه سيأتي لها ليتحدث معه، لكنها تطلب منه أن يظل مع "محارب" يبحث معه على شقيقه "إبراهيم"، ثم يتقابل "جمال" مع "محارب" ويخبره أن "إنجي" زوجته تطلب الطلاق منه ليتحدث معها ويخبرها أنه لن يسألها عن أسبابها ويطلقها.

وتتوالى الأحداث، ويذهب "رشيد" رئيس المباحث لـ "حسام" ويسأله لماذا يحاول "محارب" قتله فقط ولم يذهب لقتل "رامي"، ليخبره "حسام" أنه لا يعلم، ليسأله عن سبب إعطاءه الأموال لـ "إبراهيم" شقيق "محارب"، ليخبره أنه أعطاه الأموال لكي ينتهي من قضية "رامي" من خلال التنازل ليسأله مرة أخرى لماذا لم يقول للشرطة كل هذا ليقول الأخير له أنه يساعدهم من خلال التنازل للانتهاء من القضية والقبض على "محارب".

وفي نهاية الحلقة، يخبر "راجح" رجاله الذين يعملوا معه في الأرض عن ما تريده جدته ليقنعوه أن يتزوج من "منال" ابنة عمه، ويقتل شقيقيها "محارب" و"إبراهيم" وهكذا لن يأخذ أحد الأرض ليوافق على حديثهم.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.