Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلوب يودع ليفربول بالدموع.. ويغني لمدرب الفريق الجديد

 كتب:  محمود جودة
 
كلوب يودع ليفربول بالدموع.. ويغني لمدرب الفريق الجديد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ودع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول جماهير الفريق في ملعب آنفيلد، بعد انتهاء الموسم الكروي في إنجلترا.
 

يورجن كلوب

وأظهرت لقطات للمدرب كلوب وهو يبكي خلال تحية الجماهير في ملعب آنفيلد، عقب نهائي مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة، بفوز الريدز بنتيجة (2-0).
 
وأنهى ليفربول الموسم الحالي في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، ليضمن العودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.
 
وطالب كلوب من الجماهير أن تدعم المدرب الجديد للفريق آرني سلوت، الذي تغنى باسمه أمامه في ملعب آنفيلد، مؤكدا أن قصة الفريق لم تنتهي برحيله، ولكنها تبدأ مرحلة جديدة.
 
وأكد كلوب على ارتباطه بجماهير ليفربول دائما، معبرا عن حبه الشديد للنادي والأجواء والجماهير، خلال 8 سنوات قضاها داخل أرواقة قلعة الآنفيلد.
 
وشهدت المباراة الأخيرة في الدوري تحية جويل ماتيب وتياجو ألكانتارا لجماهير الريدز بعد إعلان رحيلهما عن النادي بنهاية الموسم الجاري.
 
وكان كلوب قد أعلن في شهر يناير الماضي عن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد نحو 8 سنوات قضاها في نادي ليفربول، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.
 
وتمكن يورجن كلوب من تحقيق العديد من الإنجازات مع ليفربول والذي أعاده إلى منصات التتويج، حيث فاز معه بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، وكأس الرابطة الإنجليزية (مرتين).