Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل مسار إجباري رمضان 2024 موعد العرض والإعادة

 كتب:  آية صلاح
 
مسلسل مسار إجباري رمضان 2024 موعد العرض والإعادة
مسلسل مسار اجباري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تسأل الجمهور المتابع للمسلسلات الرمضانية عن مسلسل مسار اجباري رمضان 2024 وموعد العرض والإعادة ومن خلال التقرير التالى من موقع " العاصمة " نعرض لكم التفاصيل .

مسلسل مسار إجباري مواعيد إعادة الحلقة الأخيرة

مسلسل "مسار إجباري"، بطولة أحمد داش وعصام عمر، على عدد من القنوات البارزة. على قناة CBC، يتم عرض الحلقة في الساعة 9:45 صباحًا، بينما تعرض CBC دراما الحلقة في تمام الساعة 6:00 صباحًا والساعة 3:00 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض إعادة الحلقة الأخيرة أيضًا على قناة ON في الساعة 6:45 صباحًا، وعلى قناة ON دراما في الساعة 4:45 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:15 ظهرًا، بالإضافة إلى العرض على القناة الأولى.

من كام حلقة مسلسل " مسار إجبارى "؟

مسلسل مسار إجبارى  يعرض فى مسلسلات رمضان 2024 ،و مكون من 15 حلقة.

أبطال مسلسل مسار اجبارى 2024

 يجمع مجموعة متميزة من الفنانين الشباب الفنان أحمد داش،والفنان عصام عمر،و صابرين، بسمة، وجورى بكر،و نور محمود، ومى الغيطى، ورشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، ومجموعة آخرى من الفنانين

 سيناريو وحوار:  أمين جمال،و محمد محرز،و مينا بباوى

إخراج  : نادين خان .

إنتاج  : المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل مسار إجباري تفاصيل أحداث الحلقة الأخيرة

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "مسار إجباري"، الذي يقوم ببطولته أحمد داش وعصام عمر، شهدنا حصول حسين على البراءة بعد أن استمع القاضي إلى مرافعة أخيه والمحامي الذي قدّم الأدلة الدامغة التي أثبتت براءته.

في الحلقة الأخيرة والختامية من مسلسل "مسار إجباري"، تمكن الأخوان من إحضار صفوت والحصول على اعتراف منه، دون علمه، وقد تم تسجيل هذا الاعتراف بإذن مسبق من النيابة، حيث اتضح أنه هو من قتل حبيبته. جاء ذلك بعد تصاعد الخلاف بين صفوت وحبيبته، حيث رفضت رغبتها في نشر الأبحاث التي تدين شركات الأدوية الفاسدة، ووقوفها ضده في تزوير تقاريره حول هذه الأدوية، والتي أكد فيها زورًا أنها صالحة للاستخدام.

 قام علي بمرافعة أمام القاضي عن شقيقه حسين، حيث كشف تفاصيل القضية بدقة ووضوح. أفصح علي عن علاقة مجدي حشيش بشركات الأدوية الفاسدة، مشيرًا إلى أنه يمتلك أسهماً كبيرة في هذه الشركات. كما كشف محامي علي أن الشقق الفارغة التي وُجدت بها جثة القاتل عمر البرنس لا تحتوي عادة على كاميرات مراقبة، مما يشير إلى أن الحادثة قد نُصبت لعلي كمكيدة لاتهامه في جريمة القتل.

في النهاية، أصدر القاضي حكمه بالسجن على مجدي حشيش ومعاونيه، ثم أعلن براءة حسين، الذي خرج من المحكمة محتضنًا أخاه، وسارا معًا في مسار جديد، هذه المرة بإرادتهم الخاصة وليس بالإكراه كما كان في السابق.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل مسار اجباري 2024

          قائمة مسلسلات watch it