Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل رحيل الحلقة الثانية.. مواعيد العرض والإعادة

 كتب:  ندى جمال
 
مسلسل رحيل الحلقة الثانية.. مواعيد العرض والإعادة
مسلسل رحيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث المشاهدون، في الساعات الأخيرة عن معرفة مواعيد العرض والإعادة من مسلسل رحيل الحلقة الثانية، ويستعرض موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

مواعيد العرض والإعادة من مسلسل رحيل الحلقة الثانية

بشأن مواعيد العرض والإعادة من مسلسل رحيل الحلقة الثانية، يُعرض المسلسل حصريًا على قناة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً. ويتم إعادة عرض المسلسل على قناة أبو ظبي دراما في تمام الساعة 11:30 صباحًا والساعة 5:30 مساءً من اليوم التالي.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل رحيل

في الحلقة الأولى، يبدأ والد رحيل (عزت زين) بدعوة ابنته رحيل (ياسمين صبري) لتناول وجبة الفطور معه. بالرغم من رغبة رحيل في عدم تناول الطعام، يصر والدها على أن تفطر.

في ذات الوقت، تصل لبنى ونس "نديمة" بسرعة عندما تسمع صوت المطرقة على الباب، وتُطلب من إبراهيم فتح الباب، لكنه يرفض بحجة أن سعاد، ابنة سعاد، هي من وراء الطرق.

يرفض إبراهيم فتح الباب لأنه يعتقد أن سعاد تزوره بدون علم زوجها. تتوسل سعاد لوالدها بالسماح لها وتؤكد أنها لا تريد إفساد بيتها، وتظهر رحيلات حبها واحترامها لأبيها.

قصة مسلسل رحيل

تقوم ياسمين صبري بتجسيد شخصية فتاة من الطبقة المتوسطة تُدعى رحيل، تواجه العديد من التحديات والمشاكل في حياتها، وتظهر قوة إرادتها وتصميمها على تحقيق أهدافها.

أبطال مسلسل رحيل

يشارك في بطولة مسلسل رحيل نخبة من النجوم البارزين مثل ياسمين صبري ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني ومحمد مهران ومي القاضي ولبنى ونس وحازم سمير، ويعتبر المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا:

مسلسلات رمضان 15 حلقة النص الثاني من رمضان 2024

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024