Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

 كتب:  آية صلاح
 
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتشوق محبى المسلسلات التلفزيونية لمشاهدة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 ،ويأتى ذلك بعد مرور 15 يوم من شهر رمضان المبارك.

ومن خلال موقع  "العاصمة " نعرض لكم  تفاصيل مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.

مسلسل "كوبرا" 2024

مسلسل "كوبرا" سيعرض حصريًا على قنوات "MBC" ابتداءً من يوم 17 رمضان ،ويأتي هذا المسلسل بتقديم مميز من الفنان محمد إمام، الذي سيجمع بين الدراما الشعبية والكوميدية والأكشن، ويشاركه البطولة كل من الفنان مجدي كامل، ومحمد ثروت،و أحمد فتحي، ومحمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أيمن عزب، صفاء الطوخى، منة فضالى، علاء مرسي، هشام إسماعيل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

المسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق

"مسلسل فراولة" رمضان 2024

يتميز مسلسل "فراولة" بأنه سيتم عرضه حصريًا على قنوات DMC ومنصة Watch It ابتداءً من يوم 16 رمضان 1445 هـ. ويأتي هذا العمل بتقديم نخبة من النجوم البارزين في الساحة الفنية، حيث يشمل طاقم العمل كل من نيللي كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبدالعظيم، ودنيا سامى.

المسلسل من تأليف : محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج متميز :محمد علي.

مسلسل "بدون سابق إنذار "2024

سيتم عرض مسلسل "بدون سابق إنذار " بشكل غير حصري على قنوات "DMC" ومنصة "Watch It" ابتداءً من يوم 16 رمضان. يتألق في بطولته نخبة من النجوم البارزين، بما في ذلك آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، ونهال عنبر.

العمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

"مسلسل نور خالد وولده خالد نور"رمضان 2024

أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، حيث سيبدأ العرض ابتداءً من يوم 15 رمضان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر.

ويتميز المسلسل بتقديم مجموعة من النجوم المميزين، حيث يشارك في بطولته كل من شيكو، وكريم محمود عبدالعزيز، وآية سماحة ،ودنيا ماهر وشريف رمزي ودنيا سامي.

مسلسل رحيل "رمضان 2024

مسلسل "رحيل" يضم  مجموعة من النجوم المميزين، الفنانة ياسمين صبري،و محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، عزت زين، وحازم سمير.

 يُعتبر هذا العمل من إبداع الكاتب محمد عبدالمعطي، الإخراج المبدع محمد عبدالسلام.

اقرأ أيضًا: مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة

            عرض مسلسل «كوبرا» للنجم محمد إمام فى النصف الثانى من رمضان