Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة 2

 كتب:  ندى جمال
 
موعد عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة 2
مسلسل جودر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زادت عمليات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، من قِبل المشاهدين لمعرفة موعد عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة 2، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، حيث بدأ عرض المسلسل أمس الثلاثاء كجزء من موسم مسلسلات رمضان لعام 2024، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة 2

بشأن موعد عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة 2، حيث يُعرض المسلسل حصريًا على قناة ON، حيث يبدأ عرض الحلقة الثانية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد عرضه في الساعة العاشرة والربع ليلاً.

قصة مسلسل جودر

يُعتبر "جودر" مسلسلًا فريدًا يجمع بين الواقع والخيال، يقدم للمشاهدين رحلة إلى عالم الخيال والأساطير، حيث يروي قصة الصياد "جودر بن عمر المصري" الذي يواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في رحلة حياته.

أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل "جودر" العديد من النجوم منهم ياسر جلال، ونور، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وآيتن عامر، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، ورشوان توفيق، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان الشماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، ومجدي بدر، وعابد عنان، وهدى مجد، وغيرهم الكثير.

القنوات الناقلة لمسلسل جودر

يُعرض مسلسل "جودر" خلال شهر رمضان المبارك على قنوات ON و ON Drama، بالإضافة إلى توفره على منصة watch it لمشاهدته عبر الإنترنت.

أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى

بدأت شهرزاد في حكاية جودر لشهريار من خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جودر، الذي يُعرض على قناة ON.

في مصر، في حارة سعد السعود، تم ميلاد مولود يدعى جودر، وبدأت البداية بحمل آيتن عامر في مولود، وفي وقت ولادتها يذهب نجلها ليبلغ والده عمر - محمود البزاوي - بولادتها، وكان هناك تاجر يدعى جودر يشتري منه عمر البضاعة ليقول له "يا وش الخير هسمى ابني على اسمك".

في يوم سبوع جودر، كان هناك بومة تراقبهم عن بعد، ثم تذهب إلى مقر طقوس الشمعيين وتتحول إلى إنسان وتبلغهم بولادة الطفل جودر عمر المصري.

يجتمع الشمعيين الأخوات الأربعة ويفرحون بولادة جودر المصري، لأن بعد ولادته سيتمكنون من فك الرصد الذي نفذه الحكيم الشمردل والوصول للكنوز الأربعة حسبما قال لهم والدهم شمعة حول الموضوع، والانتصار على الملك الغطريف وأعوانه.

وبالعودة لشهرزاد وشهريار، يستفسر منها من هم الشمعيون لتقول له "مشهورون بفنون السحر الأسود، ومن يفك الرصد جودر ابن فاطمة وعمر".

 اقرأ أيضًا:

مسلسلات 15 حلقة في رمضان 2024 النصف الثاني من الشهر

موعد عرض وإعادة مسلسل كوبرا محمد إمام الحلقات الأولى