Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمة الطبية بمستشفى الزقازيق العام

 كتب:  متابعات
 
وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمة الطبية بمستشفى الزقازيق العام
وكيل وزارة الصحة بالشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفقد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، مستشفى الزقازيق العام، لمتابعة الأقسام المختلفة في المستشفى، والتأكد من تواجد الكوادر البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال جولته، تأكد "مسعود"، من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، وقام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى بقسم الجراحة والتأكد من تسجيل كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية بها، ومن استكمال العروض والفحوصات الطبية اللازمة لهم، وعمل الأجهزة الطبية بكفاءة، ومن جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

إجراء ستة عمليات وصلات شريانية لمرضى الكلى

كما قام الدكتور هشام مسعود، برفقة مديرة إدارة الكلى بالمديرية ومدير الإدارة الصحية بالزقازيق ومدير المستشفى، بمتابعة إجراء ستة عمليات وصلات شريانية لمرضى الكلى بوحدات الكلى الصناعية بالمحافظة، بعد توقيع الكشف الطبي على خمسة عشر مريضا آخرين.

وتأكد "مسعود" من الحالة الصحية للمرضى قبل وبعد العمليات، وقدم الشكر للدكتور أيمن سالم ولجميع المشاركين في هذا العمل لخدمة المرضى بمحافظة الشرقية.

كما أكد محمود عبدالفتاح، مدير المكتب الإعلامي بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، أن هذه العمليات تأتي ضمن المبادرة التطوعية من الدكتور أيمن سالم، والتعاون المثمر مع المديرية، لتقديم الخدمة الطبية للمرضى وإنهاء قوائم الانتظار للعمليات الجراحية.

اقرأ أيضًا: ضبط 160 سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة بالجيزة