Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج: فيا من «صدفة» الصراحة والتلقائية.. والمسلسل يركز على قضايا الشباب

 كتب:  شروق خالد
 
ريهام حجاج: فيا من «صدفة» الصراحة والتلقائية.. والمسلسل يركز على قضايا الشباب
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة ريهام حجاج عن كواليس دورها في مسلسل «صدفة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024 وكان له صدى واسع عند الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا العام.

وقالت ريهام عن مسلسلها «صدفة»: «صدفة صعوبتها إنها مجنونة بسبب نشأتها ووالدها الذي لا يريد الاعتراف بها فأصبح عندها خلل نفسي، ولما قرأت الورق وجدت أن رد فعلها للمصايب غريب، وكمان رغاية زيادة عن اللزوم وشخصية غير متزنة، وعشان يظهر هذا الخلل كان لازم تكون مرسومة بطريقة مختلفة».

وتابعت: «المسلسل يلقي الضوء على فكرة الحرمان من الأب أو الأم أصعب حاجة في الدنيا رغم أنهم عايشين، ورحلة بسيطة لمحكمة الأسرة سنرى كوارث، وأقول لكل أب وأم كلكم راع ومسؤولين عن أبنائكم لأن الجيل السوي يبدأ من البيت، ومسؤولية الأهل في أيامنا الحالية صعبة خصوصًا في عالم السوشيال ميديا التي بها نماذج صعبة جدا».

واستطردت: «فيا من شخصية صدفة الصراحة والتلقائية ولكن هي تقدمها بطريقة فجة ولكن أنا أقول الكلام بطريقة متجرحش حد».

واستكملت: «هذا رابع تعاون بيني وبين السيناريست أيمن سلامة عملنا «لما كنا صغيرين» و«يوتيرن» و«جميلة» العام الماضي وكانت شخصية مثالية حتى تتكشف الحقيقة في النهاية، وهذا ثالث تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز فقررنا نعمل حاجة مختلفة واخترنا شخصية «صدفة» اللي بتقع في المصايب طول الوقت، ودايما اللي بيهمنا نقدم مسلسل فيه رسالة منطقية ومفاجآت على طول و«صدفة» شخصية تثير الشفقة والتعاطف وبحبها رغم أنها أرهقتني جدا».

وفي الختام، كشفت ريهام عن ردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في المسلسل، بقولها: «كل الناس قالولي كان فيه عندنا مدرسة شبه «صدفة»، وبالتأكيد كل مهنة فيها الصح والخطأ إحنا في النهاية بني آدمين، الفن رسالة ومن خلال العمل الفني لازم نستعرض الأخطاء وازاي نتفادها، وكان يهمنا مناقشة قضايا الشباب والأقرب لهذه الفئة هما المدرسين، وبالتأكيد مش هنقدم شخصيات مثالية طول الوقت».

وجاء ذلك، خلال استضافتها في برنامج «كواليس»، مع لينة الطهطاوي، على «نجوم إف إم».