Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع عاصمة المحافظة

 كتب:  متابعات
 
محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع عاصمة المحافظة
محافظ كفر الشيخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قاد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات في عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، وأغلقوا عددًا من المحال التجارية التي خالفت القانون، بالإضافة إلى تفقد أعمال التطوير في شارع ناجي شتلة ومنطقة المزلقان الأوسط، مع التأكيد على عدم السماح بالتعدي على حق المواطنين في السير والحركة بحرية في الشوارع دون أي عوائق.

أكد المحافظ استمرارية حملات إزالة الإشغالات والتعديات لضمان حركة المرور السلسة في الشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين إلى سوق مدينة كفرالشيخ الحضري المطور في شارع صلاح سالم، مع إصدار توجيهات باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الضرورية ضد المخالفين.

كلف برفع الأتربة والقمامة من الشوارع بشكل منتظم، ومنع ظاهرة الانتظار غير المسموح به للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من قبل المحال التجارية، مشددًا على استمرار حملات إزالة الإشغالات في شارع ناجي شتلة ومنطقة المزلقان الأوسط لضمان حركة المرور السلسة.

وفي سياق متصل، التقى المحافظ  بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وأصدر توجيهات فورية لتنفيذها، حيث عبر المواطنون عن سعادتهم بالتواصل المستمر مع محافظ كفرالشيخ وسرعة استجابته لمطالبهم وحل مشاكلهم، مؤكدين على الدور الإيجابي للمحافظ في تحسين الخدمات المقدمة في المحافظة.

شهدت الحملة حضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة مرور كفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يتابع توافر السلع الأساسية ومستلزمات العيد بمعرض أهلا رمضان بالعمرانية