Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ابنة نيللي كريم تعاني من أزمة نفسية وتغير اسمها في الحلقة التاسعة من «فاتن أمل حربي»

 كتب:  نورهان طلعت
 
ابنة نيللي كريم  تعاني من أزمة نفسية وتغير اسمها في الحلقة التاسعة من «فاتن أمل حربي»
نيللي كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل"فاتن أمل حربي" المزيد من الأحداث الجديدة، فرفضت "ميسون" هالة صدقي الذهاب إلي المشرحة من أجل إلقاء نظرة على جثة رجل، تفترض الشرطة إنه زوجها، لكنها ترفض هذا الأمر تمامًا لعدم تحملها للموقف.

تحدثت الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة مع "فاتن" عن مرور ابنتها "نادين" بحالة نفسية سيئة للغاية، وتتصرف بشكل غريب ومُختلف عن طبيعتها، وقامت بكتابة اسم والدتها بعد اسمها في ورقة الأمتحان، وهو الأمر الذي أصابها بالصدمة.

وخلال تواجدها بالمحكمة لحضور إحدى الجلسات، قامت بالحديث عن هذا الأمر مع طليقها "سيف"، والذي صدم بهذا الأمر، ورفض تصديق"فاتن" التي انفعلت عليه، لعدم تحمله للمسئولية في أي موقف تتعرض له.

كما شهدت الحلقة تحدث السيدة التي وضعت لـ"فاتن" الشنطة أمام سكنها الجديد، عبر هاتف محمول كانت قد وضعته لها في الشنطة مع الأموال، لكن لم ترغب "فاتن" في الحديث معها وقامت بإلقاء الهاتف على الأرض.

بينما نجحت السيدة الغريبة التي لم نتعرف عليها بعد في الوصول مجددًا لـ"فاتن" وقامت بتوصيل لها هاتف جديد، وأبلغتها إذا ألقته مجددًا فستقوم بإيصال هاتف ثالث لها، وانتهت الحلقة بتشويق الجمهور لمعرفة السيدة التي تتبع "فاتن" بهذه الطريقة.