Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جيهان» تغدر بـ«حسام».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ24 من «محارب»

 كتب:  شروق خالد
 
«جيهان» تغدر بـ«حسام».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ24 من «محارب»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث عديدة شهدتها الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، وجاء أهمها: اتفاق «جيهان زوجة العزازي» مع «يوسف المحامي» مساعد «حسام» للإنقلاب عليه وتوكيله بإدارة أعمال مجموعتها القانونية بشكل كامل.

ملخص أحداث الحلقة الـ24 من «محارب»

بدأت الحلقة، بزيادة شكوك  «محارب» في ألاعيب «المحامي حسام الجيوشي» في قضية مقتل «رجل الأعمال العزازي» و«وصفي النجار».

ومرورًا بالأحداث، تتشاجر «منال» شقيقة «محارب» مع «عنتر» بسبب إقامته حفل خطوبته على «إنجي» في نفس يوم عزاء شقيقها «إبراهيم»، ليحاول «عنتر» ضربها، ولكن يأتي «جمال وراجح» أبناء عمها لدفاع عنها ليتشاجر «عنتر» ورجاله معهم لتأتي الشرطة وتأخذهم.

وتتوالى الأحداث، يسأل «الظابط رشيد» عن سبب الخناقة، ليخبره «عنتر» أن «جمال وراجح» جاءوا للشجار معه يوم حفل خطوبته ليخبر «جمال»، «رشيد» أن «عنتر» حاول ضرب «منال» وأنهم جاءوا ليأخذوا عزاء «إبراهيم» فقط ليحل «رشيد» الأمر ويغادر عنتر خوفاً من عمل محضر له بمحاولة ضرب «منال».

وتشتعل الأحداث، ويذهب «مجدي النمرود» لـ«مودي» وأصدقائه ويأخذ منهما نسخة الملفات التي معهم ويهددهم من أن يكون معهم نسخة أخرى، ثم تتفق «جيهان» مع يوسف ليعمل معه في الشركات ويكون بديل لـ«حسام» وتخبره أنها تعلم بأن يجعل مديرة مكتبها تعمل لصالحه وتعطيه مليون جنيه وتطلب منه أن يكون بجانب «حسام» حتى ينتهي من قضية «رامي» ويتخلصوا منه بعد ذلك.

وفي مشهد آخر، حاول «جمال» إقناع «راجح» وأبناء عم «محارب» بحقه هو وأخواته في الميراث وعدم قتله والثأر منه.

وفي نهاية الحلقة، يحقق وكيل النائب العام مع «أكرم» ابن الشاهد «صاوي» ويسأله هل رأى «محارب» وهو يقتل والده وكيف علم أنه هو، ليخبره «أكرم» أنه اصطدم به على سلالم المنزل وكان مرتبك وعندما صعد للمنزل ووجد والده مقتول فعلم أن من فعلها يكون «محارب» وأنه رأه يهرب مع أحد الأشخاص ليسأله هل رأى من معه لينفي ويخبره أنه يتهم «محارب» بقتل والده.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.