Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبناء شاركوا آباءهم النجوم في دراما رمضان 2022.. تعرف عليهم

 كتب:  رحاب جمعة
 
أبناء شاركوا آباءهم النجوم في دراما رمضان 2022.. تعرف عليهم
خالد النبوي ونجله نور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك عدد من النجوم أبنائهم في دراما رمضان، ولرصيد كل فنان لدى جمهوره وحظت تلك المواهب الشابة على اهتمام زائد من الجماهير المتابعة لدراما رمضان، وضعتهم تحت الملاحظة الدائمة، كما أن البعض بدأ في مقارنتهم بآبائهم.

نرصد الأبناء الذين شاركوا آبائهم دراما رمضان هذا العام وهم:

 

نجل خالد النبوي

شارك نور خالد النبوي والده بطولة مسلسل "راجعين يا هوى"، ويجسد دور طارق أبو الهنا الذي تربطه علاقة جيدة بعمه بليغ الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، وذلك المسلسل عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وعلق رواد السوشيال ميديا على ظهور نجل خالد النبوي تعليقات إيجابية، وأشاروا إلى أن الابن سيحظى بنفس المحبة والتقدير الذي يلاحق والده الفنان القدير.

نجل السقا

كما شارك الفنان الشاب ياسين أحمد السقا والده بدور صغير في مسلسل "الاختيار 3"، حيث قام بدور أحد الشباب الثوري الرافض للإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وتسبب ظهور نجل السقا في إثارة الكثير من الجدال حوله، بسبب منشور الناقد الفني مجدي الطيب، الذي أبدى فيه استياءه من أسبقية اسم نجل السقا قبل اسم الفنان صبري فواز على تتر المسلسل.

 

نجل وفاء عامر

ظهر نجل الفنانة وفاء عامر "عمر فوزي" مع والدته في مسلسل "بيت الشدّة"، ليكون هذا الدور الأول الذي يجسده في مشواره الفني.

عمر طالب في الفرقة الأولى بكلية الإعلام، ووالده المنتج محمد فوزي، وفي تصريحات صحفية لوالدته قالت إنها فوجئت بمشاركة نجلها في المسلسل، ولم تكن على علم من البداية.

نجل جمال عبد الناصر

شارك الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر، والده في مسلسل "وسط البلد"، الذي يشارك فيه أيضا مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون.

يعتبر مسلسل "وسط البلد" أول مُسلسل "سوب أوبرا" في مصر، حيث يُمثل أول تجربة درامية من نوعها حيث أنها طويلة من حيث عدد الحلقات كما يشارك بها نخبة من النجوم، وتدور أحداثه حول مشكلات الحياة اليومية وقصص الحب والفراق.