Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جلال» يخطط لقتل «طارق» بالتعاون مع زوجته.. ملخص أحداث الحلقة الـ27 من «صدفة»

 كتب:  شروق خالد
 
«جلال» يخطط لقتل «طارق» بالتعاون مع زوجته.. ملخص أحداث الحلقة الـ27 من «صدفة»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، والتي جاء أبرزها اتفق «جلال»، مع «مصباح» و «غادة»، على قتل زوجها «طارق».

ملخص أحداث الحلقة الـ27 من «صدفة»

بدأت الحلقة، باتفاق «جلال» مع «مصباح» على قتل «طارق»، كما اتفق مع «غادة»، أن تفتح لهما باب الشقة لتسهل دخول «مصباح»، بمقابل 10 ملايين جنيه لكل منهما، وتتفاجأ «صدفة» بمحضر يأتي لمنزلها، ويطالبها بالتوقيع على أوراق قضية إثبات النسب، حيث اكتشفت أن هناك قضية رفعت على والدها «فؤاد» لإثبات النسب وعمل تحليل DNA.

ومرورًا بالأحداث، تعلم «هالة» بالقضية التى رفعتها «صدفة» على «فؤاد، فاتفقت مع «معتز»، أن تعطيه مستندات لفضيحة فؤاد، ليبتزه مقابل أن يكتب كل ممتلكاته لهالة، خوفًا من أن تثبت صدفة نسبها وترثه مع أبنائها، وتنتهي الحلقة بفتح غادة باب شقتها هي وطارق، لتسهيل دخول مصباح، وقتل طارق.

وفي نهاية الحلقة، تتفق «أم راندا» مع طبيب ليجهز بنتها، وعندما أتي الموعد المحدد رفضت «راندا»، أن تذهب معها للطبيب، وقالت أنها ستحتفظ بالجنين ولن تقوم بتصليح الخطأ بخطأ أكبر، وأتهمت أمها أنها السبب في كل ما جرى لها لأنها لا تعرف عنها أي شيء.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.