Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الضابط رشيد» يعلم ببراءة «محارب».. مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الـ29 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«الضابط رشيد» يعلم ببراءة «محارب».. مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الـ29 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، العديد من الأحداث الساخنة والمثيرة والتي جاء أبرزها: وصول الضابط (رشيد) للحقيقة التي تبرئ (محارب) من كل التهم المنسوبة إليه.

ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «محارب»

بدأت أحداث الحلقة، بطلب (المحامي حسام الجيوشي) من (مجدي النمرود) خطف (منال) شقيقة (محارب)، ووضعها في شقة (جيهان) لكي تقبض عليها الشرطة بتهمة خطف فتاة.

ومرورًا بالأحداث، يعلم (مصدي) خبر خطف (منال) شقيقة (محارب) ليقوم بتبليغ الشرطة.

وتشتعل الأحداث، وينجح «محارب» وأبناء عمه في فك قيد «راجح» وتغلب على (مجدي النمرود) الذي أخبره أنه اختطف شقيقته (منال) ووضعها في شقة (جيهان) زوجة رجل الأعمال (العزازي).

وفي مشهد آخر، اتصل (محارب) على (مصدي) هاتفيًا لكي يتعقب (الضابط رشيد) مكانه ويذهب ليرى من قتل الشاهد (صاوي) ليجد أن من فعل ذلك هو (عنتر السواق).

وتتوالى الأحداث، ويدخل (محارب) في شجار عنيف مع (عنتر)، والذي أخبره أن المحامي (حسام الجيوشي) هو من طلب منه قتل (العزازي ووصفي النجار).

وفي نهاية الحلقة، تحصل (جيهان) على ملف به مستندات تدينها وتدين المحامي (حسام الجيوشي)، في سرقة شركة زوجها (العزازي)، وتلقت صدمة بعدما عملت أن (محارب) حصل على نسخة من هذا الملف.

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.