Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ بورسعيد يستعرض أعمال اللجنة العليا لتطوير«مثلث الخير»

 كتب:  متابعات
 
محافظ بورسعيد يستعرض أعمال اللجنة العليا لتطوير«مثلث الخير»
محافظ بورسعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا لمتابعة مستجدات العمل في تطوير منطقة مثلث الخير بجنوب بورسعيد، وتنمية وتطوير منطقة شمال سهل الحسينية.

حضر الاجتماع عددا من الشخصيات الهامة، بينهم دكتور محمد الشحات، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ودكتور صلاح مصيلحي، رئيس هيئة الثروة السمكية، والمهندس سيد خلف، مستشار المحافظة، إضافة إلى ممثلين عن كلية علوم الثروة السمكية بجامعة كفر الشيخ.

محافظ بورسعيد يوجه الشكر للرئيس السيسي

في بداية الاجتماع، شكر محافظ بورسعيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على قراره ببدء تطوير منطقة مثلث الخير، مشيدا بخطة تنمية وتطوير شمال سهل الحسينية.

كما قدم الشكر لدكتور محمد الشحات ودكتور صلاح مصيلحي على التعاون المثمر في هذين الملفين.

عرض المهندس سيد خلف أحدث تطورات اللجنة العليا لتطوير منطقة مثلث الخير، واستمع محافظ بورسعيد للجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة.

وشدد على الانتهاء من التدقيق بمنطقة مثلث الخير بحلول 28 أبريل الجاري، مع بدء إزالة التعديات للكيانات التي لم تقم بتقنين أوضاعها اعتبارًا من 1 مايو المقبل.

أكد محافظ بورسعيد أهمية توفير حياة كريمة لسكان هذه المناطق، وتطويرها بما يتماشى مع التنمية المستدامة التي تشهدها مصر حاليًا.

ووجه بالاستمرار في الأعمال التنسيقية بين جميع الجهات المعنية بتطوير مثلث الخير وسهل الحسينية.

من جانبه، شكر دكتور صلاح مصيلحي، والدكتور محمد الشحات، محافظ بورسعيد على التعاون المثمر وتذليل العقبات في هذا الملف، مؤكدين أهمية مشاريع التطوير في المنطقة وتحسين جودة الحياة لسكانها.

اقرأ أيضًا: محافظ الغربية: مبادرة حياة كريمة تعيد الحياة لأهالينا في الريف المصري